أسباب جعلتك تفشل في بيع خدمتك في خمسات ! نصائح للبيع في خمسات

0
موقع خمسات أو ما يصطلح عليه موقع بيع الخدمات المصغرة يعتبر موقع ناجح في الوطن العربي حيت يقدم خدمة تمكنك من عرض خدماتك عليه سواء تعلق الأمر بالتصميم او البرمجة او سيو المواقع او غيرها من الخدمات الاخرى ويمكن بيعها لأشخاص أخرون يحتاجون تلك الخدمة وهكذا البائع يستفيد ومشتري يستفيد وتكون إستفادة متبادلة بينهما ، في الاونة الاخيرة تلقيت العديد من الاسئلة في صفحة على الفيسبوك وكلها بنفس السؤال لماذا لم أحقق ولا دولار من موقع خمسات ؟ لماذا لم أبيع خدماتي في هذا الموقع بالرغم من محاولاتي المتعددة ؟ ومما جعلني أقوم بكتابة هدا المقال ٬ وفي هدا مقال اليوم سوف نتعرف على اهم الأسباب التي تجعلك تفشل في الربح من موقع خمسات الرائع مع بعض النصائح التي قد تجعلك تربح من موقع خمسات .
موقع خمسات يعتبر موقع من أفضل الموقع العربية في مجال العمل الحر في الانترنت و موقع عربي رائد في هدا المجال فهو يشبه لحد كبير بالموقع الشهير الغني عن التعريف fiveer ٬ يمكنك من خلال خمسات أن تقدم خدماتك وتبيعها مقابل 5 دولار أو أن تقوم بشراء خدمات مقابل هذا الثمن نفسه .


التقليد في تقديم الخدمات !
العديد من المبتدئين يقومون بأخطاء دون الشعور بها حيت يرى خدمة إشتراها 500 شخص يذهب ويقوم بنفس الخدمة رغم أنه لا يفقه فيها شيئا لكن هدا لا يعني ان شخصا آخر نجح في تقديم خدمة معينة فأنت أيضا ستنجح فيها ٬ لا تكن مقلدا وتذهب في طريق غيرك كن مبدعا واصنع طريقك بنفسك .

إختيار خدمة غير مرغوب فيها !
إختيار الخدمة التي سوف تقدمها العامل الاول في عدم كسب المال من موقع خمسات فهو تقديم خدمة غير مرغوب فيها أو بمعنى أخر أنك تقدم خدمة لا يحتاجها المشتري ٬ متال شخص يقدم خدمة "إنشاء مدونة في بلوجر" هده الخدمة الكل يعرف أنها سهلة جدا والكل يعرف طريقة عمل هده الخدمة ولا أحد سوف يشتريها هدا فقط متال لعديد من الخدمات الغير مرغوب فيها ، لكي تنجح في موقع خمسات قم بختيار خدمة التي يبحت عليها المشتري ويريدها ولا تقدم خدمة غير مرغوب فيها قم بوضع نفسك في مكان المشتري وفكر في شيء حصري.

التسويق لخدماتك !
عندما تقوم بوضع خدم مميزة و حصرية ما دمت لن تسوق لها و لن يتعرف عليها الآخرون فكن على يقين أنا لا أحد سوف يشتريها لأنها أصلاً لم تظهر لهم فكيف سوف يشترونها لذالك  كل ما عليك هو نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي ومن الاحسن القيام بحملات إعلانية مستهدفة حتى تبيع .

هذه كانت من أهم النصائح فكن على يقين إذا عملت بها فسوف تكون ناجح في موقع خمسات وسوف يكون موقع خمسات منصتك الأولى في كسب أموال مهمة منه وبناء مستقبلك منه ، إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية الموضوع إذا لم أذكر بعض الأخطاء التي يقومون بها المبتدئين فلا تنسى كتبتها في تعليق كي يستفيد الجميع .

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام