تحديث جديد لتطبيق سناب شات يضم ميزة Multi-Snap وTilt Brush

0

أطلقت شركة Snap Inc المطورة لتطبيق سناب شات تحديثا جديدا يضم مزايا تساعده فى منافسة إنستجرام بشكل كبير، يعطى لمستخدميه حول العالم إمكانيات أكبر وأكثر تطورا، إذ أزالت الشركة عبر تحديث التطبيق الحد الخاص بمدة تسجيل الفيديو والذى كان يقدر لـ10 ثوانى، وليس هذا فقط بل بدلا من ذلك، وفر تحديث سناب شات الأخير ميزة جديدة تسمى "Multi-Snap".

ميزة Multi-Snap التى  وفرها تحديث سناب شات الأخير تتيح الآن للمستخدمين تسجيل ما يصل إلى ستة مقاطع الفيديو مدتها 10 ثوانٍ بشكل مستمر، وللتسجيل، يحتاج المستخدمون إلى الضغط على زر التسجيل ببساطة شديدة، ومن الممكن أيضا تعديد ما تم التقاطه بميزة Multi-Snap ومشاركته مع الأصداقاء، ووفر تحديث التطبيق أيضا إمكانية حذف مقاطع الفيديو بشكل منفصل ولكن لن يتمكن المستخدم من التحكم فى الترتيب، ومن المرجح أن تجذب هذه الخطوة المستخدمين لفترة أطول.


وفر تحديث سناب شات الأخير مجموعة أخرى من المزايا المختلفة، فإلى جانب ميزة Multi-Snap، يجلب تحديث التطبيق أيضا أداة جديدة Tilt Brush وهى فرشاة تتيح للمستخدمين تغيير لون جزء معين داخل الصورة بشكل سهل وبسيط.

وفى الوقت الحالي، تقتصر ميزة سناب شات Multi-Snap على أجهزة ios، وسوف تصل إلى الأندرويد فى وقت لاحق من هذا العام، ومع ذلك، فإن فرشاة Tilt Brush متوفرة على كلا النظامين.

جدير بالذكر أن خلال الفترة الأخيرة حصل تطبيق سناب شات على تحديث آخر يحمل ميزة Snap Map المثيرة للجدل والتى تسمح بمشاركة الموقع فى الوقت الحقيقى.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام