تعرف على أفضل بدائل باي بال paypal ! قل وداعاً بايبال

0
تعتبر وسائل إرسال وإستقبال الاموال شيء ضروري في الانترنت وتوجد العديد من الوسائل وأشهرها باي بال هي الأكثر شعبية للدفع الالكتروني على الانترنت فهي تسمح للمستخدمين بإجراء المعاملات النقدية ولكن هذا لا يعني أنها الخدمة الأفضل فهناك بدائل عن خدمة باي بال وندكرها في هدا الموضوع.

بايونير (Payoneer)
 كما تطرقنا سابقاً إلى درس طريقة الحصول على بطاقة payoneer في جميع أنحاء العالم مجانا هي شركة شبيهة الى حد ما بايبال تمكنك من الحصول على حساب بنكي امريكي بعملة الدولار أو حساب أروبي بعملة اليورو من خلالها يمكنك استقبال الاموال من كل أنحاء العالم و أفضل ميزة في بايونير هي إنخفاض تكلفة الرسوم و التي من خلالها يمكن أن توفر الكثير من المال وهذا البديل الاول لي باي بال.

بايزا (Payza)


بايزا يعتبر هذا الموقع أيضا من أشهر مواقع تحويل العملات و الذي قد تكون سمعت عنه من قبل، هو بديل رائع لبايبال بل يعتبر أفضل منه في الكثير وأنا شخصياً أستعمله .

وهده كانت أفضل بدائل باي بال حيت يمكنك إستقبال وإرسال الاموال من دون مشاكل عكس باي بال الدي يقوم في بعض الاحيان بتجميد رصيدك وهدا المشكل حدث معي في عدة مرات ٬ إلى هنا نكون قد إنتهينا إن كان لديك بديل أخر لبايبال فشاركه معنا.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2017

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام