رجل يبيع كل شيء تملكه عائلته من أجل شراء البتكوين

0
في تدوينة و الحلقات السابقة نتحدث دائما عن عملة البتكوين يمكنك مشاهدت المواضيع من هنا. وهناك بعض الاشخاص قد يطلق عليهم الناس مجانين يقومون بالممكن و المستحيل من أجل شراء عملة البتكوين لأنهم يؤمنون كليا بأن البتكوين هو الوسيلة التي سوف تغير حياتهم و تجعلهم يعيشون الثراء في المستقبل، و واحد من هؤلاء الاشخاص هو رجل يبلغ من العمر 39 قرر أن يقوم ببيع كل شيء تملكه عائلته بالكامل و يقوم بإستغلال الأموال في شراء عملة البتكوين و أيضا التداول في عملات رقمية أخرى.

رجل يبيع كل شيء تملكه عائلته من أجل شراء البتكوين

قام هذا الشخص ببيع جميع ممتلكاته و ممتلكات زوجته و إستعمالها في شراء البتكوين و عملات رقمية أخرى ثم سافر إلى آسيا و ظل يتجول هناك رفقة عائلته ينتقل من مكان لآخر نظرا لأن آسيا أرخص من حيث المصاريف و لن يحتاج لصرف الكثير من المال للعيش ، و على حد قوله فإنه أحيانا يقوم بوضع جميع بناته في غرفة واحدة و أحيانا يعيش في عربة متنقلة من اجل توفير المال و الذي يتشري به العملات الرقمية.

بيعه لكل ما يملك و تخليه عن كل شيء جعله يتفرغ للعملات الرقمية و دراسة السوق و وفر له وقتا اطول للتواصل مع الخبراء في هذا المجال و بالنسبة لعائلته فإنها سعيدة بالقرار و جميعهم مستعدين للصبر إلى غاية عام 2020 و الذي من المتوقع أن يرتفع فيه سعر البتكوين و عملات رقمية أخرى بشكل هائل ليحقق هذا الرجل الثراء من وراء التصرف الذي يصفه البعض حاليا بالتهور .

Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام