استطلاعات الرأي متوفرة الآن على الانستغرام

0
 الشهر الماضي أضاف سناب شات ميزة جديده تسمي Polly وهي إمكانية عمل استطلاعات رأي في التطبيق علي حسابك، واليوم انستغرام يتبع نفس السياق مع ميزة استطلاعات الرأي الخاصه به أيضا في القصص اليومية.





كيف تقوم بإضافة استطلاع الرأي في قصص انستغرام؟

الآن كما تضيف الملصقات الخاصه بدرجه الحراره والساعه والموقع يمكنك إضافة استطلاع الرأي الذي ستري ملصقه باسم POLL لإضافة إجابتين لأحد الأسئله التي تكتبها، الإجابتين يكونان Yes – No بشكل إفتراضي ولكن يمكن التعديل عليهما وكتابه أيما تريده، أصدقائك سيتاح لهم رؤية نتيجه الإستطلاع عندما يقومان بإختيار احد الإجابتين، ويمكنك رؤية نتيجته من خلال العداد الذي يظهر أسفل القصه الخاصه بك.



إستطلاعات الرأي ستجعل قصص انستغرام متفاعله أكثر مع المستخدمين بدلا من كونها شئ يمر بسرعه للأمام، مع الأمل انه قريبا سيتم إضافة عدة اجابات بدلا من اجابتين فقط.

انستغرام أيضا يقترب من كونه تطبيق للتعديل علي الصور مع ميزة اكتشاف اللون الجديده التي تراها عندما تقوم بالرسم علي الصوره او بكتابه نص ما، بدلا من اختيار لون اعتيادي قم بالضغط علي الأداه الموجوده علي اليسار وتحديد اللون الذي تريده من الصوره، وخاصية جديده ايضا تمكنك من وضع الملصقات والنصوص وغيرها من الأشياء في منتصف الصوره تماما عن طريق خط أزرق يظهر عند المنتصف تماما.

التحديث متوفر للهواتف بنظام أندرويد من خلال متجر play store ونظام iOS من خلال متجر app store
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام