أفضل 5 تطبيقات لا يجب أن تستغني عنها أثناء سفرك

0
كُل شخصٍ يحتاج إلى إجازة مِن وقت لآخر، ولبضعة أيام للاسترخاء؛ للتخلُّص مِن ضغوط عمله وحياته، والابتعاد عن الأجواء التي دائمًا ما تذكِّرنا بالقرارات التي علينا أن نتّخِّذها يوميًا.
كُل هذا يُمكن أن يحدث بطريقةٍ بسيطةٍ جدًا، وهي أن تستخدم هاتفك الذكي في الحصول على هذه التطبيقات الخمس، التي حتمًا ستجعل مِن إجازتك رحلة لا تُنسى.


1- Wi-Fi Finder :


إذا كان سفرك مُتعدِّدًا، فلابُد أنك تعلم أن تكاليف استخدام الانترنت مِن خلال هاتفك تكون باهظة جدًا، ولذلك، قرر أصحاب هذا التطبيق أن خدمة “الوايفاي” لابُد وأن تكون مُتاحة لكُل المُرتحلين والمُسافرين، فخرجوا بهذا التطبيق الذي يُساعدك على معرفة أقرب مكان يُمكنك فيه استخدام «واي فاي» عن طريق رفع الهاتف عاليًا، وستبدأ في تلقّي خريطة توضِّح لك أقرب مكان تجده فيه. كُل هذا بدون دفع أي مقابل، فالتطبيق يأتي مجانيًّا لحاملي هواتف أندرويد وiOS.
رابط تحميل التطبيق للأندرويد
رابط تحميل التطبيق للآيفون

2- FoodSpotting :


تمتلئ المتاجر الإليكترونية بالتطبيقات التي تُخبرك بأفضل المطاعم، وأفضل الوجبات، وعمّا إّذا كان مطعم ما لديه تصنيف عالٍ أم لا. إلا أن هذا التطبيق يختلف عن كل هذه التطبيقات في أمرٍ مُميّز جدًا، ألا وهو أنّك تُخبره برغبتك في نوع مُعين مِن الأطباق، فيُطلعك على أفضل الأماكن في المدينة التي تتواجد بها بُناءً على تقييمات المتوافدين عليه، وفي ثوانٍ معدودة، يكون أمامك أقرب الأطباق لما طلبت، أيًا كانت المدينة التي تتواجد فيها.
رابط تحميل التطبيق للأندرويد
رابط تحميل التطبيق للآيفون

3- XE Currency :


بوجود هذا التطبيق، لن تحتاج للدفع مُقابل التحويل بين العُملات، فالتطبيق مجّاني، وقام بتحميله أكثر مِن خمسة ملايين شخص أشاروا إلى مدى استفادتهم منه خلال فترة إقامتهم في دول أجنبيّة. يُعد هذا التطبيق مِن أكثر التطبيقات دِقّة؛ وذلك لأنه يستخدم آخر تحديثات لأسعار العملات مِن خلال البنوك المركزية حول العالم دقيقة بدقيقٍة.
رابط تحميل التطبيق للأندرويد
رابط تحميل التطبيق للآيفون

4- Maplets :


تطبيق ذو قدرة خارقة على معرفة وتحديد الأماكن، بداية مِن توضيحه لمكان مقهاك المُفضّل، وانتهاءً بسؤاله عن مكان مومياء مُعيّنة موجودة في متحف في أمريكا اللاتينيّة! يتفوَّق هذا التطبيق في التفاصيل الصغيرة التي غالبًا ما تفقدها “خرائط جوجل”، وتجد نفسك في الأماكن الخاطئة، عن طريق استخدام خرائط رسميّة، أو أخرى تم تحديثها عن طريق المُستخدمين أنفسهم.
رابط تحميل التطبيق للأندرويد
رابط تحميل التطبيق للآيفون

5- YPlan :


هل تجد صعوبة في معرفة جديد الحفلات، أو مواعيد عرض الأفلام، أو حدث ما يتم التحضير له في الموقع الذي تتواجد فيه؟ هذا التطبيق سيساعدك على الوصول لكل هذا بسهولةٍ بالغة عن طريق استخدام اللوغاريتمات، بعد أن يُحدِّد موقعك، سيُخبرك بكل الأحداث والحفلات القريبة منك، وأماكن بيع التذاكر، ليس هذا فقط، وإنّما يُمكِّنك مِن حجز التذاكر عن طريق الإنترنت، وفي بعض الأحيان يُقدِّم خصومات عليها.
رابط تحميل التطبيق للأندرويد
رابط تحميل التطبيق للآيفون



Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام