أفضل 5 مواقع أجنبية لتعلم الهكر الأخلاقي

0
الكثير من الناس يريدون تعلم الإختراق. ولكن كما نعلم القرصنة تعدّ أمر غير قانوني لذلك من الصعب العثور على وسيلة لتعلّم الإختراق. ولكن هناك بعض الشبكات على الانترنت التي تعطي دروس للقرصنة.القرصنة موجودة فقط بسبب الضعف في التكنولوجيا. اليوم معظم القراصنة هم من الشباب والعديد منهم يريدون أن يتعلموا القرصنة. لذلك، هنا لائحة أفضل 5 أفضل مواقع أجنبية حيث يمكنك تعلم القرصنة الأخلاقية.


1- Hacking Tutorial :

هي واحدة من أكبر الشبكات على الانترنت حيث لا حاجة للغة إنجليزية مثالية لتعلّم أي شيء. في هذا الموقع هناك شروحات للعديد من نقاط الضعف في البرمجيات خطوة خطوة، جميع الدروس في شكل PDF للتحميل والتعلم خطوة بخطوة. يجب عليك استكشاف جميع حيل القرصنة من هذا الموقع.

2- Hack In The Box :

هو ثاني أفضل موقع لتعلّم القرصنة الأخلاقية. وقد شاع هذا الموقع بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية، ويتم تحويل الموقع تماما إلى ما يبدو وكأنه منصة ووردبريس. هذا ولا يزال حتى اليوم يركز على الأمن والقرصنة الأخلاقية.

3- Hack This Site :

هذا الموقع هو واحد من أروع مواقع التعلّم المجانية، مبرمج حيث يمكنك معرفة كيفية الإختراق قبول أحد التحديات على طول جزء التنقل الأيسر من الصفحات الرئيسية والإستكشاف أكثر وأكثر.

4- EvilZone Hacking Forums :

هذا أكبر مجتمع ومنتدى القرصنة على شبكة الإنترنت وأيضا أفضل موقع لتعلّم الإختراق. هذا المجتمع لديه على الأرجح المهارات والمعرفة للرد على أي سؤال حول البرمجة أو ما شابه. و جميع الدروس مقدمة بشكل دقيق جدا على هذا الموقع.

5- Hack a Day :

كما يشير اسم هاك اليوم هو أيضا من أفضل المواقع لتعلم القرصنة الأخلاقية على شبكة الانترنت. هذا الموقع يقدم مكتبة مذهلة من المعلومات لأي شخص يبحث عن فئات محددة مثل الهواتف المحمولة، جي بي أس أو الكاميرات الرقمية والكثير.
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام