أفضل 3 مواقع لانشاء تطبيق أندرويد لموقعك مجانا

0
أصبحت منصة الاندرويد هي الأكثر انتشارا واستخداما فى الوقت الحالي،وذلك لأنه احدث نظام مفتوح المصدر،واصبح الكثير منا يستخدم الهواتف الذكية اكثر من الحاسوب فى تصفح الأنترنت،نظرا لانه يكون معك فى اى مكان،ولذلك يجب عليك انشاء تطبيق أندرويد خاص بموقعك حتى تسهل على المستخدمين الوصول اليه،وفى هذه التدوينة سوف أقدم لك لائحة بأفضل المواقع التى تقوم بعمل تطبيق اندرويد خاص بموقعك دون الحاجة الى احتراف برمجة هذه التطبيقات.


1-  Appyet
صراحة هذا الموقع من افضل المواقع فى هذا المجال ولن اخفى عليكم حقيقة هذا الامر، ان العديد من  التطبيقات العربية المشهورة قد تم انشاؤها بهذا الموقع الاكثر من رائع.


ويمكنك انشاء تطبيقك مجانا وايضا تستطيع عمل تطبيق مدفوع عليه،ويوفر لك ميزه اضافه اعلاناتAdmob،وبعد انشائك للتطبيق سوف تجده فى الرسائل على حساب جوجل الخاص بك،لذلك عند التسجيل فى الموقع استخدم حساب جوجل.

2-ِِAppsgeyser 
موقع بسيط جدا سهل الاستخدام ايضا،تستطيع من خلاله انشاء تطبيق خاص بموقعك مجانا،وخطواته بسيطه جدا لكى تقوم بانشاء تطبيق لموقعك.


كما هو موضح بالصورة هذه هي جميع الخطوات لأنشاء موقعك
*website url: فقط ادخل بها رابط موقعك.
*App name: اكتب بها اسم التطبيق.
*Refresh time: حدد بها الوقت الذى تريده لكى يتم تحديث التطبيق لينزل به جميع مواضيعك الجديده الموجوده بموقعك.
*Description: قم بكتابه وصف للتطبيق.

باقى الاختيارات قم بعملها كما تحب

3-AppsBulider
ايضا موقع مجانى رائع جدا يمكنك من اضافه ايقونات فى التطبيق،وامكانيه اضافه ملفات مالتيميديا،واضافه اضافات جافا وcss وغيرها،كما يتوفر به على العديد من الثيمات،والعديد من المميزات عليك اكتشافها بنفسك.





Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام