ماذا الذي عليك فعله بعد الجلوس على الحاسوب لفترة طويلة...احذر !!! - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

ماذا الذي عليك فعله بعد الجلوس على الحاسوب لفترة طويلة...احذر !!!

في القديم كان الجاهل هو الذي لا يعرف القرائة و الكتابة لكن اليوم أصبح الجاهل هو الذي لا يعرف استخدام الحاسوب وفي عصرنا الحالي الذي يدعى عصر الرقمنة تغيرت و تطورت الكثير من الأشياء حيث اصبت حياتنا اليومية و اعمالنا مرتبطة بالحاسوب , مثلا شخص يريد التواصل مع اقاربه يقطنون في مكان بعيد يستعمل الحاسوب و شخص يريد ان يكتب يكتب على الحاسوب وشخص يريد اللعب يلعب على الحاسوب و الكثير من الأمور .

ماذا الذي عليك فعله بعد الجلوس على الحاسوب لفترة طويلة...احذر !!!
ماذا الذي عليك فعله بعد الجلوس على الحاسوب لفترة طويلة...احذر !!!

والذين يستعملون الحاسوب غالبا يجلسون ساعات طويلة امامه لإنجاع أعمالهم , لكن الأمر الخطير الذي لا يعلمونه أن الجلوس لساعات أمام الحاسوب يسبب أضرار .

و  من أخطر هذه الأضرار هو تقوس الظهر و ثبات الجسم في وضعية واحدة لأنه عند الجلوس لساعات طويلة امام الحاسوب وضهرك مقوس سوف يأخذ الجسم تلك الوضعية و مع الوقت سوف  تشعر بالتعب أيضا و ألام في الضهر أيضا ومع الوقت سوف يتقوس ضهرك .
و الحل هو ممارسة تمارين خاصة بعد الإنتهاء من إستخدام الحاسوب ولمعرفة هذه التمارين الرياضية كل ما عليك فعله هو الدخول الى موقع 7-min المختص في هذا الأمر , بعد الدخول الى واجهة الموقع سوف تجد فيديو فيه عدد من التمرينات التي يجب عليك ممارستها بعد الجلوس أما الكمبيوتر اضافة الى العديد من المقالات المفيدة التي سوف تفيدك في حماية نفسك و جسمك عند استخدام الحاسوب .
موقع 7-min
ماذا الذي عليك فعله بعد الجلوس على الحاسوب لفترة طويلة...احذر !!! Reviewed by الاتحاد التقني - elitihad etikny on 4:49 م Rating: 5 في القديم كان الجاهل هو الذي لا يعرف القرائة و الكتابة لكن اليوم أصبح الجاهل هو الذي لا يعرف استخدام الحاسوب وفي عصرنا الحالي الذي يدعى عصر...

ليست هناك تعليقات: