أقوى 3 توزيعات يستخدمها الهاكر لإختراق شبكات الواي فاي - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

أقوى 3 توزيعات يستخدمها الهاكر لإختراق شبكات الواي فاي

السلام عليكم عليكم ورحمة الله زوار متابعي مدونة قلعة الشروح ,كما نعلم جميعا انه يوجد الكثير من الطرق لإختراق شبكات الواي فاي فهناك طرق عبر الهاتف والويندوز لكن أفضل الطرق التي يستخدمها الهاكر المحترفون هي عبر التوزيعات فهذه التوزيعات فهي تحتوي على الكثير من الطرق والأدوات وهي خصيصا للإختراق .

أقوى 3 توزيعات يستخدمها الهاكر لإختراق شبكات الواي فاي
أقوى 3 توزيعات يستخدمها الهاكر لإختراق شبكات الواي فاي
اليوم سوف نستعرض وإياكم أقوى 3 توزيعات ستخدمها الهاكرالمحترفون  لإختراق شبكات الواي فاي :
1- توزيعة kali linux :
 هذه التوزيعة وبشهادة أغلب الهاكر فهي أفضل توزيعة لإختراق الشبكات يستخدمها أغلب الهاكر لإختراق الشبكات وتحتوي على العديد من الأدوات والطرق لتسهيل الإختراق مثل طريقة التخمين وWps ,يمكنك تحميل هذه التوزية من الموقع الرسمي لها و كما يعلم الكل أن هذه التوزيعة لا تشتغل على الوينوز فبإمكانك تثبيتها على نضام وهمي أو حرقها على الفلاش ميموري  وتشغيلها .
2- توزيعة wifislax : 
لا تقل أهمية عن سابقتها حيث  تعد من أشهر التوزيعات لإختراق شبكات الواي فاي التوزيعة مجانية يمكنك تحميلها من الموقع الرسمي لها ورقها على الفلاش ميموري أو تثبيتها على نضام وهمي وهذه التوزيعة تحتوي على الكثير من الأدوات لإختراق شبكة الواي فاي مثل ادات التوئم الشرير وwps والتخمين إضافة الى الكثير من الأدوات .
3-توزيعة beini :
 يحبذها الكثير من الهاكر لأن حجمها صغير كما أن هذه التوزيعة يستعملها الكثير من العرب تحتوي على الأدوات الأساسية لإختراق شبكات الواي فاي .
أقوى 3 توزيعات يستخدمها الهاكر لإختراق شبكات الواي فاي Reviewed by الاتحاد التقني - elitihad etikny on 11:08 م Rating: 5 السلام عليكم عليكم ورحمة الله زوار متابعي مدونة قلعة الشروح ,كما نعلم جميعا انه يوجد الكثير من الطرق لإختراق شبكات الواي فاي فهناك طرق عبر ...

ليست هناك تعليقات: