4 أسباب تعيقك عن الربح من الأنترنيت + نصائح للربح - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

4 أسباب تعيقك عن الربح من الأنترنيت + نصائح للربح

4 أسباب تعيقك عن الربح من الأنترنيت + نصائح للربح
4 أسباب تعيقك عن الربح من الأنترنيت + نصائح للربح 

1- تضيع الوقت في مواقع التواصل الاجتماعي : لا يوجد شخص لا يحب مواقع التواصل الاجتماعي والاستلقاء في السرير الدافئ ومشاهدة الفيديوهات واستخدام مواقع الشات لساعات كثيرة بدون ملل أو تعب إنه حقا أمر رائع ,لكن أعلم يا صديقي أنك تضيع وقتك ولن تستفيد شيا من هذه المواقع وبالعكس سوف تجد نفسيك تعبانة وتحس وكأنك قمت بالدراسة لفترة طويلة جدا لكن أنت لم تستفد شيئا وفي المقابل هناك من يستغني عن هذه المواقع ليس لأنه يكرهها بل لأنه يريد استغلال وقته في العمل أو التعلم  على الأنترنيت .

2-إنتضار المساعدة من الأخرين : يوجد الكثير من الأشخاص لا يشغلون عقولهم ولا يبحثون أبدا فبمجرد وقوعهم في مشكلة لا يحاولون حلها بل يذهبون الى أخرين لحل لهم هذه المشاكل ,لكن يا اخي لن تجد أحد يساعدك مجانا دائما وقد يقدمون لك نصائح ويشاركونك خبراتهم ولكن ليس في كل يوم وفي كل وقت فبمجرد أن تطلب المسادعة أكثر من مرة فسوف يتجاهلك الشخص أو يرفض المساعدة بقول لك أنا مشغول خصوصا ان لم تكن تعرفه ,فالجميع مشغول بالتعلم والعمل .

3-التسرع وعدم الاستمرارية : فبمجرد أن يسمع أن ذلك المجال مربح يسرع للبدأ في العمل فيه بدون أي دراسة له ومعرفة هل يروق له ذلك المجال فتجده يفشل فيه بسرعة وسرعان ما يغير المجال وهكذا ويبقى يتذمر ويقول أنه ليس لديه الحظ في الربح من الأنترنيت .

4- متابعة المحتوى الفاسد : فالكثير من الأشخاص يتابعون قنوات في يوتيوب تضع شروحات فاسدة مثل اربح 50 دولار في اليوم مع هذا التطبيق ,اربح 200 دولار بدون استثمار وهذه الطرق لا أساس لها من الصحة وهدف هذه القنوات جلب المشاهدات .

وكذلك يوجد جروبات تضع طرق للربح لكن جميع هذه الطرق كاذبة وفي النهاية تجد نفسك أضعت الكثير من الوقت لكن لن تربح شيئا ,يجب أن تعلم أن ان لم تتعلم وتدرس المجال الذي تريد أن تربح منه وتكون لديك خطة مدروسة فلن تربح ولا فلس.

نصائح للربح من الأنترنيت : :



1-إبتعد عن الاسباب التي تم ذكرها سابقا .
2-في البداية اختر مجال واحد مثلا -التدوين- واحترفه .
3-تابع الأخبار الخاصة بالمجال الذي تريد الربح منه .
4-لا تتسرع وتغامر .
5-ان خسرت اموالك فلا تعتزل ذلك المجال لأن الربح يأتي بعد الخسارة .
ويبقى الله هو الرزاق
4 أسباب تعيقك عن الربح من الأنترنيت + نصائح للربح Reviewed by الاتحاد التقني - elitihad etikny on 2:16 م Rating: 5 4 أسباب تعيقك عن الربح من الأنترنيت + نصائح للربح  1- تضيع الوقت في مواقع التواصل الاجتماعي : لا يوجد شخص لا يحب مواقع التواصل الاجت...

ليست هناك تعليقات: