أفضل وقت للاستثمار في البيتكوين الآن - مع طريقة شراء

0
صرّح “بريان كيلي“، مدير صندوق التحوط “BKCM” الخاص بالعملات الرقمية والتاجر المساهم الرئيسي في “CNBC“، عن إعتقاده أن الآن هو أفضل وقت للاستثمار في البيتكوين، حتى بعد عملية التصحيح الكبيرة التي عصفت بالسوق العالمي.

أفضل وقت للاستثمار في البيتكوين - مع طريقة شراء


بعد أن وصلت أسعار البيتكوين إلى أعلى مستوى لها 19.000 دولار في كانون الأول/ ديسمبر من عام2017 الى عام 2018، انخفض سعرها الآن بحوالي 50%، أي من 19.000 دولار إلى 6.000 دولار، مصطحبة معها بقية العملات الرقمية الأخرى في السوق العالمية. وباستثناء الاثيريوم، فإن كبرى العملات الرقمية مثل الريبل والبيتكوين كاش قد انخفض سعرها كثيراً أي بأكثر من 50%.

وبينما انخفض سعر البيتكوين بصورة ملموسة، أفاد “كيلي” أن السوق يشهد تحولاً في الإتجاه، حيث أن إجمالي التداول للسوق سيرتحل من السوق الآسيوية إلى نظيراتها في الولايات المتحدة وتجار التجزئة في أوروبا. وقد أدت عقود البيتكوين الآجلة والمنصات المنظمة بشكل صارم، إلى زيادة المؤسسات المستثمرة في سوق العملات الرقمية.

ينبغي توخي الحذر
أكد “كيلي، أن السوق العملات الرقمية سوق منتعش وآخذ بالصعود، وأن غالبية المستثمرين فيه يملؤهم الحماس والتفائل. ولكنه أشار إلى أن المستثمرين يجب أن يكونوا قادرين على التعامل مع حركة تصحيحات قد تصل إلى 20%–30%، حيث أن حركات التصحيح شائعة جداً في قطاع العملات الرقمية. وعلّق قائلاً :


“هذه التصحيحات يمكن أن تغير ما نسبته 20 % -30 % من قيمة العملة في غضون يوم واحد. كما وأن أكبر خطأ يرتكبه المستثمرون في هذا القطاع؛ هو البيع السابق لأوانه. فبمجرد أن يكون هناك ارتفاع أو هبوط في الأسعار، احتفظ بكل ما تملك، حتى لو ازدادت نسبة التصحيح عن 20-30%”


وقال مؤسس عملة اللايت كوين “شارلي لي” سابقاً: “عادة ما تُتبع حركة الصعود في السوق، بحركة تماثلها من الركود“. ويجدر بنا الإشارة إلى أن البيتكوين ومعظم العملات الرقمية الكبيرة قد مرت بعام مذهل في 2017، من حيث ازدياد المستخدمين ونمو القيمة السوقية وازدياد شهرتها. وطوال شهر كانون الأول/ديسمبر وشهر كانون الثاني/يناير، شهد السوق بعضاً من أكبر عمليات التصحيح في السنوات القليلة الماضية. وبما أن كل حركة صعود تتبعها حركة من الركود، فإن حركة الركود تلك ستتبعها حركة صعود أيضاً. وفي حين يواصل سوق العملات الرقمية التعافي من حركة التصحيحات الأخيرة، فإن البيتكوين التي تعتبر الأصل الاحتياطي للسوق مرشحة للزيادة في القيمة على المدى القصير.

وأضاف كيلي: من المصدر CNN


“أما الآن تجد الجميع يقول … لقد قُضي الأمر وانتهى كل شيء. لقد انهارت البيتكوين، ومن المؤكد أنك سمعت ذلك للمرة 175. ولكن، حان وقت التمعن في الأمر والتفكير بشكل جدي بشراءها. واطمئنوا فالأموال ما زالت تتدفق، وهذه ليست نهاية البيتكوين”


حسنا, تريد معرفة كيف تشتري البيتكوين. بالإمكان شراء البيتكوين بشتى الطرق, من أوراق النقد (كاش) الى بطاقة إعتماد (Visa, Mastercard, American Express وغيرها) وحتى بعملات الكترونية أخرى.

1 موقع لشراء البيتكوين عن طريق الباي بال اضغظ هنا مع الشرح الكامل من هنا
2 موقع لشراء البيتكوين عن طريق  (Visa, Mastercard, American Express ) اضغظ هنا للولوج الى الموقع  مع الشرح الكامل من هنا


Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام