أفضل 3 مواقع لارسال الملفات كبيرة الحجم بسرعة فائقة

0
إرسال الملفات الكبيرة عبر البريد الإلكتروني هو في الحقيقة امر صعب نوعا ما, والعديد من مزودي خدمات البريد الإلكتروني لا تسمح بارسال الملفات الكبيرة (السماح فقط 10MB إلى 25MB). إذا كنت تريد إرسال ملفات كبيرة الحجم عن طريق البريد الإلكتروني أو استقبال ملف عن طريق البريد الالكتروني وتجد صعوبة في ذلك. هنا نجد بعضا من أفضل المواقع التي توفر لإرسال ملفات كبيرة الحجم بسهولة دون إضاعة الوقت مع خيارات البريد الإلكتروني و كذلك الابتعاد عن وصلات FTP.


1. wetransfer


موقع بسيط المظهر وجميل. يساعدك على إرسال ملفات تصل إلى 2 GB. آمن الاستعمال كما يوفر طرق سهلة لإرسال ملفات كبيرة بدون الحاجة الى التسجيل يمكنك ارسال الملفات مباشرة الى الايميل الذي تريده



DropSend موقع يساعدك على ارسال ملفات كبيرة على الفور مع حجميصل إلى 2 GB بحيث يمكنك بسهولة من إرسال صور JPEG، ملفات PDF، وملفات MP3 وغيرها. DropSend سريع وآمن وبسيط يتوفر على نظام يمكنك من إرسال الملفات الهامة والخاصة مع اشخاص انت تحددهم.



SendBigFiles هو خدمة على الإنترنت سريعة وآمنة إرسال الملفاتتصل الى 500MB مجانا إذا كنت تريد ارسل ملفات اكبر من 500MB فستحتاج عندها الى التسجيل.

Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام