أسهل وأكثر طريقة مبتكرة لتصميم موقع الويب الخاص بك

0

Tackk يسمح لأي شخص لنشر موقع الويب الخاص بك بصفحة واحدة بسيطة سريعا. لا يوجد  ال حاجة الي تحيل اي برمجيات .كل شخص لديه قصة يرويها، رسالة للمشاركة وصوتا يريد أن ينقلة . انها مهمة Tackk لتمكين الجميع من أن يكون مبدعا.
ليس فقط لأنه  مجاني ، ولكن إذا كنت لا تمانع في موقع الويب الخاص بك ان تنتهي بعد سبعة أيام، لا تحتاج الا الي وضع فقط  المتصفح ل tackk.  والبدء في تحرير اموقع الويب الخاص بك و الاكيد انة سوف يكزن جميلا أيضا، بغض النظر عن مهاراتك.
إذا قررت أن تذهب لحساب مجاني، ستحصل Tackks لا تنتهي أبدا، والقدرة على إنشاء Tackks متعددة، ومنحهم عناوين المواقع المخصصة، وتشمل نماذج الاتصال. هي كل الميزات الأخرى المتاحة للجميع  لمساعدتك على البدء، Tackk يأتي مع خمسة قوالب  مختلفة: أي شئ، والأحداث، والإسكان، للبيع، اعلان، والأعمال التجارية. كل واحد يأتي مع ميزات تحتاجها على الأرجح إلى استخدام على الصفحة، ولكن يمكنك إضافة وإزالة العناصر كما يحلو لك.
بعد اختيار الموضوع، واستخدام محررمعين لك الحق في اختيار اللون الخاص بك، عنوان الخط، و الخلفية. أتذكر عندما قلت موقع الويب الخاص بك سوف يكزن جميلا؟ ويرجع ذلك إلى التوازن و العمق في التصميم. يمكنك اختيار أي لون تريد (هناك ما يقرب من 100 للاختيار من بينها)، ولكن بمجرد أن يتم ذلك، فإنه يضع نظام الألوان لصفحتك بأكملها. و بالقليل من المجهود سوف تنتهي بصفحة ويب في منتهي الجمال و مصممة لغرض معين و مستعدة للمشاركة في كل وسائل التواصل الاجتماعية.
رابط الموقع من هنا
Powered by Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2018

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام