فتح حساب جوجل أدسنس في 24 ساعة بدون زوار ..!! - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

فتح حساب جوجل أدسنس في 24 ساعة بدون زوار ..!!

طرق الربح من الانترنت عديدة و يعد جوجل ادسنس اسهل و افضل مجال لربح المال للمبتدئين و الخبراء و لكن المشكل الاكبر الذي يواجه الجميع هو كيفية الحصول على حساب ادسنس عادي (يمكن وضع إعلانات على موقع ويب ) و استغلال الاعلانات الخاصة به لنشرها في مواقع اخرى او المدونة الخاصة به و ربح المال منها لذلك اقدم لكم اليوم اسهل طريقة للحصول على حساب adsense بطريقة مضمونة و شرعية في اقل من 24 ساعة .

حساب جوجل ادسنس

لن اتحدث عن امور الايميل و إنشاء مدونة ... لإنها اشياء بسيطة ( صديقنا جوجل موجود )

عندنا موقع نحتاج لمحتوى حصري يحبه جوجل هنا يكمن السر الذي سأتكلم عليه و هو جلب محتوى ذو جودة عالية يحبه جوجل و يقبلك به في أقل من 24 ساعة (التوقيت حسب الطلبات المعلقة لجوجل), المهم ندخل على أمازون  و نبحث عن كتب ال kindle books for recipe هناك من هو مجاني و هناك من هو مدفوع ب 1$ الى 10$ الآن انت اخترت النيتش و بحثت عن كتاب في امازون يكون كيندلي (Kindle ) حمله الآن و ابدأ في عملية تعبئة موقعك بمقالات من الكتاب فلنقل مجال الطبخ انسخ مقالات كثيرة الى موقعك من كتاب إلى موقعك و الآن لك موقع و لك محتوى أكثر من حصري ماذا تفعل الآن ؟

انشئ صفحات :
Term of service
Privacy policy
About our site
Contact us

الآن تفتح موقع غووغل ادسنس و سجل فيه اسمك عنوانك و الاشياء الروتينية ، كما قرأت في العنوان هده الطريقة لا تعتمد على الترافيك ، وهناك من سوف يتسأل كم من مقال أضعه أوقول لك ضع فوق  50 مقال أنت وقدرتك وأيضا هده الطريقة شغالة على مدونات بلوجر و وردبريس لكن وردبريس يعطيك فرص أكبر .

سوف أدكر هنا أنك تحتاج دومين . كوم دروري جدا لا أريد أن أبالغ وأقول أنه لديه 80% من وصفة  (وصفة أدسنس مع بطاطس هه)  يمكنك الحصول عليه من هنا  .

لا تخجل أي سؤال أنا هنا إطرحه في التعليق !!! 

فتح حساب جوجل أدسنس في 24 ساعة بدون زوار ..!! Reviewed by Samhini Sam7ini on 10:35 م Rating: 5 طرق الربح من الانترنت عديدة و يعد جوجل ادسنس اسهل و افضل مجال لربح المال للمبتدئين و الخبراء و لكن المشكل الاكبر الذي يواجه الجميع هو كيفي...

ليست هناك تعليقات: