الملياردير بيل غيتس يقف في طابور للحصول على البطاطس - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

الملياردير بيل غيتس يقف في طابور للحصول على البطاطس

الملياردير بيل غيتس يقف في طابور للحصول على البطاطس

لا شيء سيثير إعجابك أكثر من ذلك بيل غيتس، ثاني أغنى شخص على وجه الأرض ، يقف في طابور للحصول على بعض البرجر والبطاطس لنفسه.

الملياردير بيل غيتس يقف في طابور للحصول على البطاطس


في ليلة الجمعة، خرجا بيل غيتس الى الشارع للحصول على بعض الوجبات السريعة، وتم تصوير بيل غيتس. وظهر منشور نشره متخرجون من "مايكروسوفت" على موقع "غيتس" أن غيتس يقف في طابور مشترك.

كما قال في المنشور ، «عندما تبلغ ثروتك نحو 100 مليار دولار، وتدير أكبر منظمة خيرية في التاريخ، وتقف في الصف لشراء البرجر والبطاطس المقلية والكولا من مطعم Dick’s مثل الجميع… هكذا يتصرف الأثرياء الحقيقيون».



وبحسب صحيفة «ديلي ميل» فقد تم رصد مؤسس شركة «مايكروسوفت»، الذي تبلغ ثروته 100 مليار دولار، أثناء انتظاره في طابور أمام مطعم «Dick’s Drive»، وكان يرتدي سترة حمراء وسروالاً رمادي اللون وحذاء رياضياً أسود. وأشارت الصحيفة إلى أن الوجبة التي طلبها الملياردير تكلفه 7.68 دولار فقط.

الملياردير بيل غيتس يقف في طابور للحصول على البطاطس Reviewed by castle-tips on 8:53 م Rating: 5 الملياردير بيل غيتس يقف في طابور للحصول على البطاطس لا شيء سيثير إعجابك أكثر من ذلك بيل غيتس، ثاني أغنى شخص على وجه الأرض ، يقف في طابور ...