5 مصادر مجانية استخدمها لتحسين لغتك الانجليزية - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

5 مصادر مجانية استخدمها لتحسين لغتك الانجليزية

قبل أن تبدأ، أو تعود إلى دراسة اللغة الإنجليزية، اسأل نفسك سؤالاً واحداً. لماذا أريد أن أدرس اللغة الإنجليزية؟ هل لأنك تريد، أو لأن شخصًا آخر يريدك؟ مثل أي قرار في الحياة ، يجب أن تكون دراسة اللغة الإنجليزية شيئًا تريد القيام به.

5 مصادر مجانية استخدمها لتحسين لغتك الانجليزية

إذا كنت تعرف سبب رغبتك في تعلم الغة الانجليزية، فمن السهل تحديد الأهداف. على سبيل المثال ، ربما تريد السفر إلى بلد اجنبي
جيد في الفيديو السابق تطرقنا الى 5 قنوات لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين ام الان سأعرض لكم مجموعة قيّمة من القنوات التي تقوم بتعليم اللغة الإنجليزية عبر موقع "يوتيوب" للمتوسطين و المتقدمين.



قناة "إنج فيد" (engVid) هي قناة تابعة لموقع تعليم اللغة الإنجليزية مجانا الشهير الذي يحمل الاسم ذاته. لا تُعد هذه القناة بمنزلة قناة واحدة لتعليم اللغة الإنجليزية وحسب، بل إنها عبارة عن قناة رئيسة ينبثق منها العديد من القنوات الفرعية، تتألف القناة الرئيسة من أكثر من 10 قنوات فرعية للمحاضرين المختلفين ومعلمي اللغة الإنجليزية ذوي الخبرة الذين يقدمون دروس الفيديو التي تناسب المستويات المختلفة للمتعلمين بداية من المبتدئين حتى أصحاب المستويات المتقدمة.



جميع المواقع
EnglishLessons4U - Learn English with Ronnie
JamesESL English Lessons
Learn English with Gill (engVid)
Learn English with Emma [engVid]
English Bee
5 مصادر مجانية استخدمها لتحسين لغتك الانجليزية Reviewed by عبدالله اصبارن on 6:16 م Rating: 5 قبل أن تبدأ، أو تعود إلى دراسة اللغة الإنجليزية ، اسأل نفسك سؤالاً واحداً. لماذا أريد أن أدرس اللغة الإنجليزية؟ هل لأنك تريد، أو لأن شخصًا ...

ليست هناك تعليقات: