تطبيق جديد يدفع لك المال في الباي بال مقابل الضغط على الشاشة فقط مع اثبات السحب - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

تطبيق جديد يدفع لك المال في الباي بال مقابل الضغط على الشاشة فقط مع اثبات السحب

تأخرنا كتير في طرح مثل هذه المواضيع حول تطبيقات الربح من الانترنت لهذا في هده التدويتة سأقوم بشرح لكم أحد التطبيقات التي لن تجد لها شرح على المحتوى العربي و التطبيق بلغ عدد تحميلاته نصف مليون تحميل على متجر جوجل بلاي، و هذا التطبيق يستخدمه الأجانب للحصول على رصيد بايبال و شحن حساباتهم و كذلك من خلاله يحصلون على بطاقات أمازون لشراء منتجات، و كذلك يلجأ الكثير منهم الى هذا التطبيق للحصول على بطاقات جوجل بلاي لشحن ألعابهم بالجواهر و انت يمكنك الحصول على أي شيئ من هذه الجوائز و بفكرة بسيطة للعمل عليه و هي ان تقوم باختيار الجائزة التي تريد تحصيلها و من ثم يعطيك عدد و يجب عليك الضغط على المربع الموجود في الشاشة لكي ينقص ذلك العدد و بالتالي الوصول الى الجائزة و تحصل عليها

تطبيق جديد يدفع لك المال في الباي بال مقابل الضغط على الشاشة فقط مع اثبات السحب

و من أجل تحميل هذا التطبيق سأترك لكم رابط مباشر يأخذكم مباشرة الى متجر جوجل بلاي و من ثم تقوم بتحميل التطبيق بشكل عادي عبر الضغط على INSTALL ، و بعد اكتمال عملية التحميل سوف تقوم بفتح التطبيق و الدخول اليه.


و ستظهر لك هذه القائمة التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الجوائز القيمة كشحن رصيد حسابك على البايبال و بطاقات الهديا كأمازون و جوجل بلاي و آيتونز .. و يكفيك اختيار أحد هذه المكافآت و العمل على تحصيلها.

تطبيق جديد يدفع لك المال في الباي بال مقابل الضغط على الشاشة فقط مع اثبات السحب

شرح تطبيق جديد ورائع يدفع لك المال لحسابك في البايبال مقابل الضغط على الشاشة فقط مع اثبات السحبأما بخصوص اثبات السحب فكما ترون في الصورة اثبات السحب من داخل التطبيق 7 دولار تم سحبها و وصول الدفعة الى البايبال.

كود خصم 1000 ضغط مجانية : 8NJD52R

رابط التحميل التطبيق Money Cube - Break Cube
تطبيق جديد يدفع لك المال في الباي بال مقابل الضغط على الشاشة فقط مع اثبات السحب Reviewed by castle-tips on 7:31 م Rating: 5 تأخرنا كتير في طرح مثل هذه المواضيع حول تطبيقات الربح من الانترنت لهذا في هده التدويتة سأقوم بشرح لكم أحد التطبيقات التي لن تجد لها شرح عل...