بالفيديو تورط مخابرات السعودية في قرصنة قنوات "بي أن سبورتس" - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

بالفيديو تورط مخابرات السعودية في قرصنة قنوات "بي أن سبورتس"

كشف برنامج "ما خفي أعظم" الذي يبُث على شاشة الجزيرة، تفاصيل غير مسبوقة عن مخطط قرصنة قنوات "بي أن سبورتس" القطرية من قبل شبكة لها صلات بجهازي المخابرات السعودي

بالفيديو تورط مخابرات السعودية في قرصنة قنوات "بي أن سبورتس"

كشف البرنامج أن شركتين سعوديتين هما "سيلفيجن" و"شماس" تورطتا في عمليات القرصنة التي قامت بها قناة تعرف باسم "بي آوت كيو" وتقع في مقر شركة إعلامية في حي القيروان بالرياض.





وتمكن البرنامج من الحصول على وثائق تثبت تحويلات مالية بين الشركات المتورطة وإدارة القمر الاصطناعي "عربسات"، كما كشف عن وجود مساع لتجهيز مكان بديل لعملية القرصنة في دولة عربية أفريقية بعد زيادة الضغوط على السعودية.

وتمكن "ما خفي أعظم" من الحصول على فيديو مسرب من داخل مقر قناة "بي آوت كيو" السري، وكشف التفاصيل السرية للموقع والشخصيات المرتبطة به، كما أظهر الفيديو المعدات وأجهزة البث والاستقبال التي تستخدم بالقرصنة.

وكشف الفيديو أيضا غرفة التحكم الرئيسية وأجهزة الخوادم التي تنظم عمل القناة وتوزع محتواها المسروق، من أجهزة "بي أن سبورتس" الأصلية المكدسة في مقر القناة المقرصنة.

وأثبت تحقيق "ما خفي أعظم" أن قرصنة قنوات "بي أن سبورتس" ليست نتاج قرصنة عادية، وإنما هي جزء من منظومة متكاملة بغطاء رسمي ودعم مالي.

بالفيديو تورط مخابرات السعودية في قرصنة قنوات "بي أن سبورتس" Reviewed by castle-tips on 5:07 م Rating: 5 كشف برنامج "ما خفي أعظم" الذي يبُث على شاشة الجزيرة، تفاصيل غير مسبوقة عن مخطط قرصنة قنوات "بي أن سبورتس" القطرية من قب...