تطبيقات ستسهّل حياتكِ في المملكة العربية السعودية - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

تطبيقات ستسهّل حياتكِ في المملكة العربية السعودية

هناك الكثير من التطبيقات السعودية التي صُمّمت وهدفها هو تزويد العملاء بخدمات عالية الجودة تسهّل على المقيمين داخل المملكة حياتهم. سواء كان ما يريده المستخدم العقار السعودي او سيارة أجرة أو حتى وجبات الطعام، فإن التطبيقات التالية توفّر كل ذلك وأكثر بكثير.

تطبيقات ستسهّل حياتكِ في المملكة العربية السعودية


أبشر: هي خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الداخلية للمواطنين والمقيمين للحصول على معلومات تتعلق بالإقامة أو بطاقة مقيم أو بطاقة الإقامة والتأمين / تسجيل المركبات والتأمين الطبي. من الأمثلة على ذلك: المعلومات المتعلقة بتمديد التأشيرة لأفراد الأسرة ، ومعلومات حول المخالفات المرورية والغرامات ، وأهلية الحج ، وتفاصيل التأمين الطبي ، وتفاصيل الرسوم عن تجديد الإقامة / الخروج وإعادة الدخول / الزيارة ، والإقامة وتواريخ انتهاء صلاحية رخصة السيارة. كم مرة سافرت خارج المملكة العربية السعودية مع تفاصيل الرحلة ، وحالة تغيير الكفالة ، وما إلى ذلك. هذه تخضع للتغيير المستمر. يرجى الاعتماد 100 ٪ على موقع moi.gov.sa للحصول على التحديثات.



AQAR هو تطبيق عقاري يساعدك في البحث عن شقق / فيلات للإيجار / العقار في دبي 2020 ، الموقع. أفضل ميزة هي - إنها توضح المرافق الموجودة حول المبنى. لديه كل من الخيارات الإنجليزية او العربية. لقد تم إخباري أن الإيجارات المعروضة هي 2000 ريال على الأقل أكثر تكلفة.

Danube تطبيق ممتاز للقيام بالتسوق عبر الإنترنت لمحلات البقالة من خلال التطبيق. أنها توفر التوصيل المجاني والدفع نقدا عند التسليم. يمكن للعميل اختيار وقت التسليم المفضل والتاريخ. يمكن إجراء الملاحظات أو الاستعلامات على البريد الإلكتروني والاستجابة السريعة تليها المكالمات الهاتفية.

تعرف على حقوقك  يهدف التطبيق إلى حقوق الإناث السعوديات والمغتربات المتزوجات من مواطنين سعوديين. أنه يوفر معلومات قانونية مجانية للنساء من خلال المشاورات على التطبيق. كما يوفر قائمة المحامين المستقلين. لديهم أسئلة وأجوبة تحت فئات مختلفة من القضايا القانونية المتعلقة بالمرأة. كما أن لديها قائمة خدمات الترجمة الشفهية للرياض.

كوبون أكبر الصفقات اليومية في الشرق الأوسط حول أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها ورؤيتها وتناولها وتجربتها وشرائها. على أساس يومي ، يمكنك الحصول على معلومات حول الصفقات الخاصة في المطاعم والخدمات والمنتجعات الصحية والفنادق وغيرها.


Careem هي خدمات نقل ممتازة خاصة بالنسبة للنساء في المملكة العربية السعودية. السيارات أنظف وأحدث ويتم تدريب السائقين - لا توجد متاعب في المحادثات المتطفلة من السائقين ، يوجد لدى تطبيق Careem خدمة مدفوعة ومريحة للغاية. يمكن إجراء الملاحظات أو الاستعلامات على البريد الإلكتروني وعادة ما تكون الاستجابة سريعة ومتابعة من خلال المكالمات الهاتفية.

Athan  هو تطبيق مفيد لاكتشاف استراحات الصلاة وإدارة يومك والتسوق والنزهات الاجتماعية.
الهجري : يساعدك هذا التطبيق على تحويل التواريخ / السنوات من الغريغوري إلى العربية والعربية إلى الغريغورية. حيث يتم استخدام التواريخ العربية لحساب تواريخ دفع الإيجار والعقود ودفع الرواتب وما إلى ذلك.


تطبيقات ستسهّل حياتكِ في المملكة العربية السعودية Reviewed by castle-tips on 11:56 م Rating: 5 هناك الكثير من التطبيقات السعودية التي صُمّمت وهدفها هو تزويد العملاء بخدمات عالية الجودة تسهّل على المقيمين داخل المملكة حياتهم. سواء كان...