المقالات الأحدث

تنزيل فيديوهات اليوتيوب اون لاين وبسهولة

يمكنك تنزيل فيديوهات اليوتيوب اون لاين وبدون تعقيدات من أفضل موقع تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب حيث يمكنك من خلاله تنزيل فيديوهات اليوتيوب عالية الجودة وبسهولة،

تنزيل فيديوهات اليوتيوب اون لاين وبسهولة


كيفية تثبيت التطبيق


بمجرد تنزيل ملف APK من Snappea ، يمكنك بسهولة بدء التثبيت. قبل ذلك ، تأكد من أنه يُسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية على هاتفك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات جهازك> الأمان وتمكين تثبيت التطبيق من "مصادر غير معروفة". لا تقلق - لن يضر هاتفك ، فهذا يعني أنه يمكنك الآن تنزيل التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.

تنزيل فيديوهات اليوتيوب اون لاين وبسهولة


هذا ما في الامر! الآن يمكنك فقط النقر على ملف APK الذي تم تنزيله لبدء عملية التثبيت. يمكنك العثور عليه في شريط التنبيهات على هاتفك أو مدير الملفات> التنزيلات / APKs. انقر على زر "تثبيت" واتبع عملية نقر بسيطة لإكمال الإعداد.

تنزيل فيديوهات اليوتيوب اون لاين وبسهولةتنزيل فيديوهات اليوتيوب اون لاين وبسهولة

يمكنك الآن البدء في استخدام
لتنزيل الأغاني ومقاطع الفيديو المفضلة لديك دون أي قيود. او يمكنك استخدام الموقع الرسمي 

Snappea

موقع سهل الاستخدام حيث يمكنك عن طريقه تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بواسطة نسخ عنوان الفيديو المراد تحميله ثم قم بلصقه في الموقع واختار جوده الفيديو المناسبة لك ثم الضغط على زر التحميل. واستمتع بمشاهدة الفيديو ;)




يمكنك تحميل الفيديو بعدة صيغ للتحميل حدد خيار التحميل المناسب لك و لجهازك، مثل دقة تحميل الفيديو، وصيغته، يمكنك أيضا تحديد مكان حفظه على الجهاز، الان توجه إلى مكان "ملف التحميل" في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و سوف تجد الفيديو التي قمت بتنزيله ، و التمتع بعد ذلك بمشاهدة الفيديوهات المخزنة في أي وقت تريد بدون لإنترنت.

رابط الموقع الرسمي  Snappea

مواضيع قد تهمك