المقالات الأحدث

كيفية جني الأموال عبر الإنترنت 6 طرق حقيقية لكسب لقمة العيش

كيفية جني الأموال عبر الإنترنت 6 طرق حقيقية لكسب لقمة العيش
طرق حقيقية لكسب لقمة العيش
1. ابدأ دروبشيبينغ

 نبدأ قائمتنا بواحدة من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. وفقًا لـ Google Trends ، تتزايد شعبية دروبشيبينغ بسرعة مما يبرز قابليتها للتطبيق كوسيلة لكسب المال عبر الإنترنت.  دروبشيبينغ هي وسيلة حقيقية لكسب المال عبر الإنترنت.

 دروبشيبينغ نظامًا ثلاثيًا حيث يقوم العميل (المستهلك) بوضع طلب على موقع الموزع (التاجر) ، ثم يقوم هذا الأخير بنقله إلى المورد (تاجر الجملة) ، الذي يسلمه الى المشتري”. بعبارة اخرى اعادة بيع سلعة الى مستهلك دون أن تتوفر عليها.
أفضل 5 مجالات ربحية تجعلك تتقاضى راتب وزير

2. نشر كتاب إلكتروني 

مع Amazon KDP ، لم يكن نشر كتاب إلكتروني أسهل من أي وقت مضى. كل ما عليك فعله هو كتابة الكتاب الإلكتروني وتنسيقه وإنشاء غلاف كتاب إلكتروني ونشره والترويج له. في عام 2013 ، قمت بإنشاء العديد من الكتب الإلكترونية على موقع أمازون (استغنت عنها جميعًا باستثناء واحدة) وعلى الرغم من أنها لم تجعلني ثريًا ، إلا أنني ما زلت أجني بعض المال منها.

يمكنك اختيار استئجار كاتب لكتابك الإلكتروني ، أو مصمم جرافيك لتصميم الغلاف ، أو موظف مستقل لتنسيق الكتاب الإلكتروني لك للمساعدة في تقليل العمل الذي تحتاج إلى القيام به فيه. من الأفضل أن تركز على الكلمات الرئيسية بناءً على عمليات البحث الشائعة على Amazon. غالبًا ما كنت أستخدم أداة الكلمات الرئيسية ، والتي تتيح لك العثور على الكلمات التي يستخدمها الأشخاص أثناء البحث حتى تتمكن من صياغة العنوان الخاص بك حولها.
يمكنك مشاهدة حلقة حول ربح من بيع الكتب على ايباي  ارباحي على منصة ايباي في غضون اسبوع كسبت 196.57 دولار

كسب المال من بيع الكتب الإلكترونية عبر الإنترنت ، يمكنك تسويقها بعدة طرق. يمكنك التخلي عن كتابك الإلكتروني مجانًا لبضعة أيام. يساعدك هذا في الحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث لبضعة أيام والحصول على بعض المراجعات التي تساعدك على ترتيب أفضل للقوائم المدفوعة. بالإضافة إلى ذلك ، أود إنشاء رسومات مخصصة على Pinterest تتطابق مع "نمط Pinterest" بدلاً من مجرد وضع غلاف الكتاب الإلكتروني كدبوس. لقد ساعدني هذا في الحصول على بعض النقرات على كتابي الإلكتروني من Pinterest.


3. حاول الطباعة عند الطلب

أثبتت الطباعة عند الطلب أنها خيار شائع أيضًا. يلجأ مصممو الجرافيك إلى نموذج الأعمال لبيع تصميماتهم على الملابس وغيرها من المنتجات لاستثمار فيهم بشكل أفضل. بفضل تصميماتهم الفريدة ، يمكنهم إنشاء علامة تجارية خاص بك.

تشبه الطباعة عند الطلب دروبشيبينغ بمعنى أنك لست بحاجة إلى إجراء مخزون أو شحن المنتجات للعملاء بنفسك. هناك نوعان من الاختلافات الطفيفة بالرغم من ذلك.
 أولاً  يمكنك إضافة ملصقات تحمل علامات تجارية على العبوات.
ثانيًا  تكاليف الشحن باهظة ، مما يجعل من الصعب إنشاء عمل مستدام ما لم تفرض أسعارًا أعلى أو تبيع كميات أعلى.

أفضل طريقة لكسب المال من أعمال الطباعة عند الطلب؟ قنوات تسويق مجانية . سيكون أفضل رهان لك هو الترويج لمنتجاتك مجانًا على Instagram أو Pinterest أو مع مؤثرين ميسورين يحولون جماهيرهم بشكل جيد. سيساعدك هذا في جني الأموال عبر الإنترنت بدلاً من  التسويق المدفوعة مثل Facebook Ads.

4. كسب المال مع التسويق بالعمولة

يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال عبر الإنترنت. على مر السنين ، ارتفعت شعبيتها وانخفضت لكنها استمرت في إثبات كونها وسيلة مستقرة لكسب المال عبر الإنترنت. أفضل جزء في التسويق بالعمولة هو أنه يمكنك أن تكون شركة تابعة لأي شركة تقريبًا ، من Shopify إلى Amazon إلى Uber إلى FabFitF . coinmama
أجني 275 دولار شهرياً من عمولة البيتكوين

يتيح لك التسويق بالعمولة كسب لقمة العيش من خلال الترويج للعلامات التجارية الأخرى. إذا كنت مسوقًا ذكيًا ، فيمكنك كسب عمولة من المبيعات من خلال الترويج لمنتجات التجزئة والبرامج والتطبيقات وغير ذلك. بينما قد يبدو الحصول على عمولة صغيرًا ، ضع في اعتبارك أنه يمكنك أن تكون تابعًا للعديد من العلامات التجارية وتضمين العديد من الروابط التابعة في منشور مدونة واحد.

إذا كنت تريد حقًا جني الأموال عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة ، فإن أفضل رهان لك هو التركيز على تسويق المحتوى. من خلال إنشاء مدونة تحتوي على عدة صفحات من المحتوى ، فإنك تقوم بشكل أساسي بإنشاء أصل يمكنك الاتصال به بنفسك. أفضل جزء في التركيز على تسويق المحتوى هو أنه في حالة إغلاق برنامج تابع ، يمكنك تبديل الرابط التابع إلى منافس دون التأثير سلبًا على الدخل الجانبي .
هكذا اربح مبالغ يوميا من البيتكوين | وسأشاركك الطريقة

5 إنشاء دورة عبر الإنترنت

تعد مشاركة المعرفة من أفضل الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت خبيرًا في موضوع ما ، فيمكنك استثمار معرفتك من خلال إنشاء دورات عبر الإنترنت. يمكنك بيع دورتك التعليمية على Udemy أو ، إذا كان لديك جمهورك بالفعل ، على موقع الويب الخاص بك.

لإنشاء دورة تدريبية مشهورة وناجحة ، فإن أفضل رهان لك هو مشاهدة الدورات التدريبية الأخرى حول موضوعك. ثم ، انظر إلى الاستعراضات. ما هي الجوانب التي يمدحها الناس وما هي الأشياء التي يكرهها الناس؟ كيف يمكنك إنشاء شيء أفضل مما تم إنشاؤه بالفعل؟ ركز على إنشاء محتوى يحل أكبر الشكاوى مع محاكاة الجوانب الإيجابية التي يهتم بها الناس.

ستحدد المنصة التي تبيع دورتك عليها أفضل طريقة لكسب المال. إذا كنت تبيع دورتك التدريبية على Udemy ، فلا يتعين عليك فعل الكثير للترويج لها. يمكنك تقريبًا ضبطه ونسيانه. ربما قم بالترويج لها في بعض المدونات أو على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كانت الدورة التدريبية مستضافة على موقع الويب الخاص بك ، فقد ترغب في تشغيل إعلانات للترويج للدورة التدريبية. يمكنك أيضًا إنشاء قائمة بريد إلكتروني حتى تتمكن من الاستمرار في الترويج للدورات التدريبية المستقبلية لنفس الجمهور.

6. بدء قناة يوتيوب

رايان البالغ من العمر 7 سنوات على YouTube هو أعلى مستخدم مدفوع الأجر ، والذي يراجع الألعاب على قناته على YouTube والتي كسب منها 22 مليون دولار في عام 2018. في المركز الخامس ، جيفري ستار ، الذي حقق 18 مليون دولار على YouTube ولديه علامة تجارية لمستحضرات التجميل تبيع حوالي 100 مليون دولار في المنتجات سنويا. ساعدته شهرته على YouTube (و Myspace) في استخدام نفوذه لكسب المال عبر الإنترنت بما يتجاوز أرباحه على YouTube.

يجب أن تركز قناتك على YouTube على مكانة واحدة حتى تتمكن من بناء جمهور قوي ومخلص. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء دروس للماكياج أو بث ألعاب الفيديو أو مراجعة المنتجات أو تعليم المهارات أو إنشاء مقاطع فيديو مزحة أو أي شيء آخر تعتقد أنه سيكون هناك جمهور له.

يكمن سر كسب المال على YouTube في إنشاء محتوى يريده الأشخاص إما لتعليمه أو للترفيه. يمكنك استخدام عنوان clickbait لإغراء الأشخاص بالمشاهدة أو يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية التي تم تحسينها لبحث YouTube. بمجرد وصولك إلى 1000 مشترك ، يمكنك تحقيق الدخل رسميًا من قناتك باستخدام إعلانات YouTube .
جني المال من اليوتيوب 💲 بدون عمل فيديوهات 🤠 إليك الطريقة

خاتمة
يمكن أن يساعدك كسب المال عبر الإنترنت في كسب بعض الأموال الإضافية ، ولكن يمكن أن يساعدك أيضًا في الهروب من وظيفتك من 9 إلى 5 حتى تتمكن من أن تصبح رجل أعمال بدوام كامل. من خلال كسب المزيد من المال ، تكتسب المزيد من الحرية المالية ، وتحسن أمنك المالي ، وتقترب من الحياة المعيشية وفقًا لشروط


مواضيع قد تهمك