المقالات الأحدث

تفعيل الربح من الفيس بوك 2021

 هل تنشئ محتوى فيديو للفيسبوك؟ هل تتساءل عن كيفية السماح للآخرين بالإعلان أثناء مقاطع الفيديو الخاصة بك؟

في هذه المقالة ، ستتعرف على الربح من اعلانات الفيس بوك باستخدام الفواصل الإعلانية على للفيسبوك.

تفعيل الربح من الفيس بوك 2021


تشكّل الصفحات والحسابات التي تشارك المحتوى الذي تقدمه مع جمهورها على فيسبوك جزءًا مهمًا ضمن نظامنا العام، حيث تضيف فائدة لكل من مجتمعنا والمعلنين لدينا سواء بسواء. نحن ننشئ أدوات تحقيق الأرباح لمساعدة هؤلاء الأفراد وتلك المؤسسات في تحقيق إيرادات حقيقية يمكن الاعتماد عليها وتكون مستدامة بمرور الوقت.

توجد عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها تحقيق الأرباح من المحتوى على فيسبوك:

تضمين الإعلانات في مقاطع الفيديو التي تنشرها.

تساعدك الإعلانات المُضمنة في المحتوى على تحقيق أرباح من خلال تضمين إعلانات قصيرة قبل أو بعد أو أثناء مقاطع الفيديو نحن نحدد تلقائيًا الفواصل الطبيعية في المحتوى الذي تنشره لنضع فيها الإعلانات، ونوفر لك كذلك إمكانية اختيار المواضع بنفسك. يتم تحديد أرباحك استنادًا إلى عوامل مثل مشاهدات الفيديو والمعلنين.

إضافة اشتراكات مدفوعة إلى الصفحات

تسمح اشتراكات المعجبين للجمهور الأكثر اهتمامًا بصفحتك بتمويلها مباشرة من خلال اشتراكات شهرية متكررة تحددها. ويمكنك التعرّف على الداعمين من خلال شارة خاصة نوفرها في التعليقات، حتى تقدم لهم مكافآت مثل المحتوى الحصري والتخفيضات.

التعاون مع العلامات التجارية.

يمكنك تحقيق أرباح من خلال نشر محتوى يسلط الضوء على شريك أعمال أو يتأثر به. تريد العلامات التجارية التعاون مع منشئي المحتوى والوصول إلى جماهيرهم. ولجعل ذلك أكثر سهولة، وأمان، وإفادة للطرفين، قمنا بإنشاء أداة، تعرف باسم مدير شراكات العلامات التجارية، والتي تتيح إمكانية العثور على الشريك المناسب والتواصل معه وذلك للطرفين.

إضافة عضوية مدفوعة إلى المجموعات.

تتيح المجموعات باشتراك لمسؤولي المجموعة تحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال الاشتراكات، مما يتيح لهم زيادة الاستثمار في مجتمعاتهم.

 الربح من اعلانات الفيس بوك



إذا رأيت رسالة مفادها أن صفحتك ليست مؤهلة للفواصل الإعلانية على فيسبوك حتى الآن ، فهذا يعني أنك بحاجة إلى تلبية بعض المتطلبات الإضافية للتأهل. فيما يلي متطلبات تسييل فيسبوك:


يجب أن تمتثل صفحتك لسياسات تحقيق الدخل من الشركاء في فيسبوك والتي تتمحور حول معايير المجتمع وإنفاذ حقوق الطبع والنشر والأصالة والمشاركة.

يجب أن تكون مقيمًا في إحدى البلدان المؤهلة وتنشر المحتوى بإحدى اللغات المؤهلة . لا تثبط عزيمتك إذا لم يكن بلدك مدرجًا في القائمة بعد ؛ قائمة البلدان المؤهلة تنمو بسرعة كبيرة. ملاحظة: ربما تمت إزالة هذا المطلب من بعض الصفحات في الشهر الماضي.

يجب عليك نشر المحتوى على صفحة عملك (وليس ملفك الشخصي). تحدد وثائق فيسبوك العامة أن الصفحة يجب أن تضم ما لا يقل عن 10000 معجب. ملاحظة: يبدو أن فيسبوك يختبر الحد الأدنى من المعجبين بـ 1000 معجب في بعض المناطق.

يجب أن تكون صفحتك قد وصلت إلى أحد هذه المعالم في آخر 60 يومًا: 15000 مشاركة ؛ مشاهدة 180،000 دقيقة عبر جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛ أو 30000 مشاهدة لمدة دقيقة واحدة على مقاطع فيديو مدتها 3 دقائق أو أكثر.

يجب ألا يقل عمرك عن 18 عامًا.

سيسلط فحص الأهلية الضوء على مجالات محددة للتركيز عليها أثناء العمل على تحقيق الدخل. على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى العمل على إستراتيجية لزيادة مشاهدات الفيديو. قم بالتمرير إلى أسفل هذه المقالة للحصول على نصائح لمساعدتك في الوصول إلى الأهلية للفواصل الإعلانية على فيسبوك.


بعض النصائح للمساعده إنشاء المحتوى مع تخصصك تفعيل الربح من الفيس بوك 2021

ابدأ بتعريف واضح لمكانتك وشخصيتك للجمهور ، وفكر في طرق للتأثير على الناس ، وإثارة المشاعر ، وحل المشكلات المتعلقة بمحتوى الفيديو الخاص بك.

كيف تربح فلوس من الفيس بوك

بمجرد تطوير موضوع وأسلوب ، قم بإنشاء لوحة عمل. تأكد من تضمين الخطاف في أول 3-5 دقائق من الفيديو. قم أيضًا بتضمين مقدمات قصيرة ومسلية ذات علامة تجارية / شخصية في كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك.


قم دائمًا بتضمين عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء ولكن كن حذرًا من طعم المشاركة (تحفيز الأشخاص على النقر أو المشاركة أو الإعجاب بمنشورتك). بالنسبة إلى الصور المصغرة للفيديو ، قلل من استخدام النص إذا كنت تخطط لتعزيز المحتوى الخاص بك.


تجنب مقاطع الفيديو التي تحتوي على صورة ثابتة أو شريحة بها تراكب نص أو مقاطع متكررة. أنشئ مقاطع فيديو تلتقط الحركة أو مشاركات الشاشة أو التفاعل المباشر. كل ما تحتاجه للبدء في إنشاء مقاطع فيديو يمكن تحقيق الدخل منها هو هاتف ذكي ، وحامل ثلاثي بسيط ، وأداة أساسية لتحرير الفيديو.

كيفية الربح من الفيسبوك 2021, يضم موقع فيسبوك أكثر من مليار مستخدم، وبفضله يربح آلاف الأشخاص مبالغًا طائلة من المال, معظم المستخدمين لديهم صفحات معجبين، ومع ذلك لا يعرفون كيفية الربح عن طريقها. يعد كسب الأموال عن طريق صفحات الفيس بوك أمرًا سهلًا ومستدامًا للغاية. لهذا سأشارك معكم طريقة دفع طلب للربح من فيديوهاتك تعرف كيف تجني المال من الفيسبوك

إنشاء مقاطع فيديو أصلية من فيسبوك

تعد حماية حقوق التأليف والنشر لمنشئ المحتوى من أهم أولويات فيسبوك. لا يسمح النظام الأساسي بتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو المشتركة أو مقاطع الفيديو المعاد توجيهها من مصادر أخرى (على سبيل المثال ، تم تنزيلها من YouTube). أنشئ محتوى أصليًا يتماشى مع جمهورك وقضاياهم الأساسية. ستحصل مقاطع الفيديو التي تثير محادثة مع جمهورك عبر التعليقات والتفاعلات على ترتيب عضوي أعلى.


لاحظ أنه إذا اشتريت مقطع فيديو أو استخدمت مقاطع فيديو مشمولة بترخيص الإبداعي ، فأنت بذلك تخاطر بانتهاك سياسات تحقيق الدخل من المحتوى في فيسبوك. يمكنك التعاون مع منشئ مقطع فيديو سريع الانتشار على YouTube طالما أنك تشارك عائد الائتمان وتحقيق الدخل. يصف فيسبوك صراحةً العديد من تنسيقات الفيديو الشائعة بأنها غير مؤهلة لتحقيق الدخل.