المقالات الأحدث

الربح من موقع Etsy

 الربح من موقع Etsy

 

الربح من موقع Etsy

في هذه المقالة سنعرف على موقع Etsy وكيفية الربح منه عن طريق إنشاء متجر خاص بك على هذا الموقع، ونتعرف على نوعية المنتجات التي يمكنك بيعها،  قم بقراءة المقالة كلها وستعرف جيدا كيفية الربح من موقع Etsy

 

ما هو موقع Etsy ؟

 

موقع Etsy هو سوق واسع عبر الإنترنت للسلع الحرفية التي يصنعها الأشخاص العاديون، والمنتجات الرقمية والقابلة للطباعة وغيرها. حيث إن لدى الموقع ملايين المتسوقين، مما يعني أن هناك إمكانية للعثور على عملاء لإبداعاتك الفريدة أو السلع القديمة.

 

ولكن كما هو الحال مع معظم المواقع الأخرى يتطلب الأمر خطة للربح من موقع إتسي. حيث سيساعد الإبداع والموهبة أيضًا. فيما يلي بعض العوامل التي يجب مراعاتها إذا كنت تحاول ربح المال من موقع Etsy.

 

وضع تصور حول المنتج

 

يبدأ العمل الجيد بفكرة جيدة (أو منتج في هذه الحالة)، وبيع الأشياء عبر الإنترنت أمر تنافسي. اطرح هذه الأسئلة وأنت تفكر في المنتج المناسب.

 

ماذا يجب أن أبيع ؟

 

مع Etsy، قد يكون المنتج شيئًا تصنعه أو تصممه بنفسك. حيث تحرص الشركة على تفردها، وتحدد أن العناصر المباعة يجب أن تكون مصنوعة يدويًا أو عتيقة (لا يقل عمرها عن 20 عامًا) أو مستلزمات حرفية. حيث سترغب في العثور على مكانة المنتج الخاصة بك. هل هو فخار ؟ مجوهرات يدوية الصنع ؟ صناديق بريد على الطراز الصناعي ؟. الخيارات لا حصر لها، لكن سيكون من الجيد أن تكون متحمسًا لما تبيعه. قم ببعض البحث عن الذات على الصخب الجانبي إذا كنت مبتدئًا.



المنتجات الشائعة ؟

 

إسأل نفسك هذا السؤال، هل يريد الناس ما لديك لتقدمه ؟ يمكنك إجراء أبحاث السوق الخاصة بك مباشرة على Etsy. جرب البحث عن الكلمات الرئيسية الشائعة في منتجك. هل تفكر في بيع التيشيرتات المطبوعة عند الطلب، على سبيل المثال ؟ ابحث في مربع البحث في الموقع. انقر فوق صفحات المتجر ذات العناصر المماثلة لمعرفة عدد المبيعات التي تمت منذ الافتتاح. انتبه إلى تفاصيل القائمة، وكيف تبدو صور المنتج والسعر. قم ببحث Google عن «أفضل الكتب مبيعًا على Etsy» لمزيد من الإلهام. تضمنت الفئات الشعبية وقت كتابة هذا التقرير ما يلي:

 

  • تي شيرت بتصاميم متخصصة. 
  • صناديق خشبية ريفية وقطع مركزية. 
  • كتب رقمية لكيفية بيع الأشياء عبر الإنترنت. 
  • إذا كنت تعتقد أن هناك اهتمامًا كافيًا بفكرتك، فانتقل إلى الخطوة التالية: التأكد من أن المنتج سيكسبك المال.

 

هل سأجني المال ؟

 

ضع في اعتبارك تكلفة صنع (أو الحصول) على كل عنصر تريد بيعه. ما هي التكاليف، مثل المواد أو العمالة، التي ينطوي عليها الإنتاج ؟و إذا كنت ترغب في بيع مجوهرات مصنوعة يدويًا، على سبيل المثال، فابحث عن أسعار الأحجار الكريمة  ستستخدمها لصنع كل قطعة. ثم احسب تكلفة عمل عنصر واحد. ضع في اعتبارك المدة التي تستغرقها لصياغة كل قطعة لأن الوقت هو المال.

 

ابحث عن المنافسة للتعرف على المعدل الحالي. حدد أسعار العناصر المماثلة على Etsy. قد يمنحك تحديد سعر أقل من المنافسة قدمًا. من الجيد أيضًا التفكير في الأسعار في الأسواق الأخرى، مثل Amazon أو المتاجر المحلية، لزيادة فرصك في البيع.

 

الرسوم في موقع Etsy. البيع في سوق رائع مثل Etsy ليس مجانيًا. يتقاضى الموقع 0.20 دولار لإدراج عنصر. عند إجراء عملية بيع، هناك رسوم معاملة تبلغ 6.5٪ من السعر الذي تعرضه لكل منتج، بالإضافة إلى المبلغ الذي تفرضه على الشحن والتغليف. اقرأ جميع رسوم Etsy قبل أن تبدأ في البيع.

 

إذا كنت تتوقع أن تدين بأكثر من 1000 دولار من الضرائب على أرباحك، فمن المحتمل أن تخصص أموالًا لمدفوعات الضرائب الفصلية المقدرة. قد تكون هناك ضرائب حكومية أو محلية أو ضرائب أخرى. قم بتقدير مسؤوليتك الضريبية لتحديد رقم دقيق للتوفير.

 

قم بتقييم الأرقام. خذ السعر لكل عنصر اخترته وخصم التكاليف المرتبطة - بما في ذلك الرسوم والضرائب ونفقات الإنتاج - ثم راجع ما تبقى. إذا لم تتمكن من جني ربح مع الحفاظ على سعر تنافسي، فقد ترغب في تجربة مكان آخر لبيع الأشياء عبر الإنترنت أو منتج مختلف.

 

فتح متجر على موقع Etsy

 

بمجرد أن تكون لديك فكرة قوية، حان الوقت لفتح متجر Etsy الخاص بك. إنها عملية بسيطة.  حيث يمكنك زيارة Etsy.com/sell وانقر فوق زر «افتح متجر Etsy الخاص بك». املأ التفاصيل، مثل اسم متجرك ومعلومات الفوترة وكيفية الدفع لك.

 

فكر في اسم متجرك وعلامتك التجارية والمزيد في إدراج المنتجات. ستتمكن من تعديل اسم متجرك وتخصيص مظهر متجرك فيما بعد. للحصول على قوائمك، تأكد من تحميل صور واضحة للمنتجات التي تبيعها وتضمين أوصاف موجزة وواضحة للعناصر لتسهيل قرار العملاء.

 

بمجرد أن يصبح متجرك جاهزا، تحقق من كتيب بائع Etsy للحصول على مجموعة شاملة من النصائح والرؤى حول كيفية سرد العناصر بشكل فعال والنمو كبائع.


تسويق متجر Esty ومنتجاتك

 

 ستحتاج إلى استراتيجية للترويج لعروضك. خطط للاختبار والتعلم باستخدام طرق تسويق مختلفة بمرور الوقت.حيث أن أحد الأشياء الأولى التي يمكنك القيام بها لزيادة فرص ظهور منتجك في بحث Etsy هو تجربة عناوين القائمة الموجزة التي تستخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة.

 

تشمل الأساليب المجانية الأخرى البريد الإلكتروني وتسويق وسائل التواصل الاجتماعي. وقم بإنشاء صفحة على Facebook أو حساب Instagram لمتجرك أيضًا. تحقق من حسابات مماثلة للعثور على الكلمات المفتاحية والأفكار ذات الصلة للمشاركات التي يمكن أن توسع نطاقك.

 

يمكنك أيضًا إنشاء مدونة حول موضوع ذي صلة بالمشترين. إذا كان لديك متجر تيشرتات على سبيل المثال، يمكنك الكتابة عن كيفية تصميم الملابس والتيشرتات.

 

إذا كنت تستطيع استثمار بعض المال، ففكر في خدمة إعلانات Etsy المدفوعة للترويج لمنتجاتك في نتائج بحث Etsy.

 

مع نمو عملك، حدد أهداف المبيعات واستفد من أداة تحليلات الويب الخاصة بـ Etsy، للربح من موقع Etsy و بهذه الطريقة، يمكنك قياس ما إذا كانت تكتيكات التسويق الخاصة بك تعمل أو ستفكر لتجربة شيء جديد.