اسباب قد تؤدي الى حذف مدونتك بلوجر

3

عندما ينتهك المظهر حق ملكية وبالتحديد القالب هناك قوالب مدفوعة محمية بحقوق ملكية فإن استخدمت نسخة دون ان يكون لديك ترخيص من صاحبها بلاغ منه قد يتسبب في حذف مدونتك او على الأقل ايقاف حسابك في ادسنس والحقيقة الأمر اصبح ينتشر.

10 اسباب قد تؤدي الى حذف مدونتك

لكن هناك بضع أسباب قد تجعل جوجل نفسها تعيد النظر في مدونتك و قد يؤدي الامر في النهاية الى حذفها و يضيع معها كل جهذك و تعبك.

1 – العنف :

المحتوى العنيف أو المحتوى الذي يشجع على العنف غير مقبول لدى جوجل لأنه سهل الثأتير على الاطفال كما أنه يشجع على سلوك غير أخلاقي و عنصري و قد يتسبب في إغلاق المدونة في حال كان المحتوى يشجع على العنصرية أو العنف .

2 – خطاب الكراهية :لا تقبل جوجل أي مدونة تتضمن محتوى أو خطاب كراهية , مثل سب الاديان و التشجيع على التصرف بشكل عنصري ضد فئة معينة .

3النشاط الغيرقانوني:التدوين حول النشاطات الغير قانونية مرفوض تماما , مثل التدوين حول الاسلحة و القتل أو المخدرات و التشجيع على تداولها و ما شابه .

4 – المواد المحفوظة بحقوق النشر :أي مدونة تحتوي على مواد محفوظة بحقوق النشر مثل سيريالات البرامج و الافلام و الاغاني  ستؤول الى الاغلاق ..

5 – المحتوى الاباحي :لا حاجة لشرح هذه النقطة , فأي مدونة تحتوي على محتوى إباحي ستقوم بلوجر بإغلاقها مباشرة .

6 – إنتهاك الخصوصية :أي مدونة تحتوي على خصوصيات أشخاص أخرين سيتم حذفها , مثلا أرقام بطاقات الائتمان , أو أرقام هواتف و صور أشخاص غير مصرح لك بنشرها , أو حتى التشجيع على إنتهاك خصوصيات الافراد و تعليم ذلك عبر دروس الهاكر و ما شابه .

7 – المحتوى المقزز :هو المحتوى الذي يتضمن بالاساس صور و فيديوات مقززة لا يستطيع بعض الاشخاص مشاهدتها , مثل جرائم القتل و الاجساد المشوهة إثر حوادث السير أو ما شابه .

8 – الادعاء أو النصب :إنتحال هويات الاشخاص ممنوع تماما , مثلا فتح مدونة و الادعاء فيها بأنك لاعب كرة قدم مشهور أو ممثل أو ما شابه , بالاساس إنتحال هوية شخص أخر .

9 – سلامة الاطفال :جوجل ترفض أي محتوى يعرض سلامة الاطفال للخطر , و أي مدونة تتضمن ذلك مثل التشجيع على الاعتداء الجنسي على الاطفال او ما شابه سيتم إغلاقها فورا .

10 – البرمجيات الخبيثة :إذا كانت مدونتك تحتوي على فيروس أو فيها روابط مؤدية لفيروسات أو برمجيات خبيثة أيا كانت فسيتم إغلاقها لأنها تشكل خطر على المستخدمين .


يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام