برنامج BlueStacks الدي يتيح تشغيل عدة تطبيقات أندرويد على ويندوز

0


برنامج BlueStacks الدي يتيح تشغيل عدة تطبيقات أندرويد على ويندوز

في الوقت الذي كانت تعمل فيه قوقل ببطيء على جلب تطبيقات أندرويد إلى نظام Chrome OS، قامت شركة أخرى بالتقاط تلك التطبيقات وتشغيلها على سطح المكتب لعدة سنوات. هذه الشركة هي BlueStacks التي قامت اليوم بإطلاق الإصدار الثاني من محاكاة الأندرويد لويندوز إلى جانب إضافتها لخاصية تشغيل عدة تطبيقات في الوقت نفسه.

يضيف الإصدار الجديد أيضا واجهة تفاعلية مما يسمح لك بفتح عدة تطبيقات في نفس النافذة في حين كان في السابق يسمح بتشغيل تطبيق واحد في نافذة واحدة. يقدم التحديث كذلك شريط أدوات يسمح لك بشكل أسرع إخبار المحاكي لمحاكاة تدوير الشاشة أو أداء وظائف أخرى مثل النسخ واللصق

إلى جانب تحديث اليوم، أعلنت BlueStacks عن علامة جديدة حصدت حوالي 109 مليون تحميل، وعلى الرغم من النجاح الذي حققه يجب أن ندرك بأن هذا العدد الكبير من التحميل لا يشير أبدا إلى المستخدمين المتكررين. كان محاكي BlueStacks متوفرا منذ عام 2011 وتلقى دعم أساسي من إيرادات المطورين الذي يدفعون لوضعه ضمن متجر تطبيقاته رغم أنه يقدم إمكانية الوصول إلى متجر Google Play. لا يزال BlueStacks 2 متاحا للتحميل مجانا وسيكون متاحا للتحميل على ويندوز اليوم في حين سيتم إطلاقه على نظام ماك في وقت لاحق.


يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة قلعة الشروح 2016

تصميم مراد ابليل

مراد ابليل

Cookies Privacy Policy إتفاقية الإستخدام