اليابان تستعين بالهواتف القديمة لتصنيع ميداليات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

اليابان تستعين بالهواتف القديمة لتصنيع ميداليات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020


مع انتهاء دورة ريو دي جينيرو للألعاب الأولمبية بالبرازيل، ومع اقتراب دورة الألعاب القادمة بطوكيو، أصبح جل اليابانيين في ترقب وانتظار لهذا الحدث العالمي الرياضي، ومع هذا فالإستعدادات على قدم وساق من أجل تنظيم دورة ناجحة تليق بالبلد المنظم "اليابان".

وفي سياق هذا، أطلق منظمو دورة طوكيو 2020 مؤخرا حملة خضراء على الصعيد الوطني تدعو الشعب الياباني إلى التبرع بالهواتف القديمة والتي لم تعد مستعملة من أجل إعادة تدويرها واستخراج المعادن الموجودة بالهواتف والتي تدخل في إنتاج ميداليات الدورة.

ويبلغ عدد الميداليات الواجب تصنيعها 5000 ميدالية تشمل الميداليات البرونزية، الفضية والذهبية، في حين أن الحاجيات اللازمة من أجل إنتاج هذا الكم الهائل من الميداليات يقدر بثمانية أطنان من المعادن (40 كيلوغرام من الذهب، 4500 كيلوغرام من الفضة تقريبا و3000 كيلوغرام من البرونز).

ومن أهم أهداف هاته الحملة  تحسين دمج فكرة الاستدامة ضمن دورات الألعاب الأولمبية المستقبلية، وإشراك الشعب الياباني في تنظيم مثل هاذه التظاهرات إضافة إلى ترسيخ قيم التعاون والتضامن بين الشعب الياباني.
اليابان تستعين بالهواتف القديمة لتصنيع ميداليات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 Reviewed by Hamza Naji on 1:04 م Rating: 5 مع انتهاء دورة ريو دي جينيرو للألعاب الأولمبية بالبرازيل، ومع اقتراب دورة الألعاب القادمة بطوكيو، أصبح جل اليابانيين في ترقب وانتظار ...

ليست هناك تعليقات: