مقدمة : ما هو جوجل ادسنس وكيف تضمن قبولك للربح منه - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

مقدمة : ما هو جوجل ادسنس وكيف تضمن قبولك للربح منه


في هده الدورة سنتكلم عن جوجل ادسنس و كيفية الحصول عليه و البحت عن النيتشات المربحة كما انني سأقدم لك اغلى نيتشات المربحة بالغة الانجليزية والعربية وسأريك كيف تختار هده النيتشات بنفسك وكتابة عليه تدوينة واضافة اعلانات جوجل ادسنس وربح منه.

كيفية الربح من جوجل ادسنس ؟
لكي تتمكن من الربح من جوجل ادسنس يجب ان تمتلك اما قناة على اليوتيوب او موقع الكتروني تقوم بعرض اعلانات عليهم والربح من خلاله.



المطلوب للتسجيل في جوجل أدسنس ؟أي شخص أكبر من 18 عام، ولديه مدونة ويلائم المعايير التي ذكرناها في الفيديو الملخص، يمكن أن يسجل و يستخدم حساب جوجل أدسنس لكسب أرباح من خلال الإعلانات. بالطبع، توجد بعض العوائق حول نوع المحتوى الذي تشاركه. حيث لا تُقبل المدونات التي تشجع العنف على سبيل المثال، التمييز العنصري أو تلك التي تحتوي على محتويات جنسية إباحية.


لقبولك في برنامج جوجل ادسنس يأخد وقت طويل بعض الشيء، إلا أنها تحافظ على الجودة في أدسنس لجميع المستخدمين، و كذلك فإنها عملية ضرورية للتأكد من أن موقعك يتوافق مع سياسات أدسنس، و لا تنسى قرأت أحكام و شروط المذكورة في صفحة التسجيل لمعرفة اكثر.



صفحة تسجيل في جوجل أدسنسأحكام و شروط جوجل ادسنس
انسخ وغير اسم المدونة سياسة الخصوصية
انسخ وغير اسم المدونة إتفاقية الإستخدام
اضافة اتصل بنا

لا تنسى الإشتراك في قناة قلعة الشروح من هنا.
أفضل 5 مجالات ربحية تجعلك تتقاضى راتب وزير
أفضل مواقع الفيرال الأجنبية وكيف يمكننا إستغلالها للربح من جووجل أدسنس !
زيادة ارباحك جوجل ادسنس بنسبة 80٪ بطريقة قانونية ومضمونة
يمكنك ربط أكثر من قناة يوتيوب بحساب أدسنس واحد
مقدمة : ما هو جوجل ادسنس وكيف تضمن قبولك للربح منه Reviewed by castle-tips on 4:13 م Rating: 5 في هده الدورة سنتكلم عن جوجل ادسنس و كيفية الحصول عليه و البحت عن النيتشات المربحة كما انني سأقدم لك اغلى نيتشات المربحة بالغة الانجليزي...

ليست هناك تعليقات: