تطبيقات تساعدك على توفير الكثير من المال في السعودية - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

تطبيقات تساعدك على توفير الكثير من المال في السعودية

كسب المال صعب وتوفيره أمر أصعب. إذا كنت واحداً من أولئك الذين يعيشون في شيك الراتب حتى لا يستطيعوا تخفيض الكماليات ، فإن هذا المقال مخصص لك فقط.



تم إنشاء تطبيق Masareef من قبل اثنين من السعوديين تطبيق يساعدك في مراقبة هذه النفقات غير الضرورية. حتى أنه يمنحك تذكيرات لمساعدتك على البقاء ضمن ميزانيتك.



كليك فلاير يجب على المرء بالتأكيد تسجيل الدخول إلى هذا التطبيق قبل زيارة متجر البقالة. ما عليك سوى اختيار العناصر التي ترغب في شرائها ، وسوف تمنحك قائمة بمحلات السوبر ماركت في مدينتك التي تحتوي على العنصر المحدد.



تبحث لشراء أي شيء المستعملة؟ حسنا ، هذا التطبيق Olxarabia يمكن أن يكون عونا. قم بتنزيل التطبيق ، ابحث عن العنصر الذي تريده وسوف يوصلك بالبائع. قد تحصل على سلع مقابل جزء بسيط من السعر الذي تكلفه ماركة جديدة. أثاث المنزل والسيارات والإلكترونيات ، كل ما تحتاجه ستجده هنا بشكل أساسي.




تطبيقات تساعدك على توفير الكثير من المال في السعودية Reviewed by castle-tips on 10:11 م Rating: 5 كسب المال صعب وتوفيره أمر أصعب. إذا كنت واحداً من أولئك الذين يعيشون في شيك الراتب حتى لا يستطيعوا تخفيض الكماليات ، فإن هذا المقال مخصص لك...