أفضل تطبيقات الجوال لوكلاء العقارات المجانية في عام 2019 - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

أفضل تطبيقات الجوال لوكلاء العقارات المجانية في عام 2019

بصفتك وكيل عقارات، فأنت دائمًا على اتصال بمقابلة عملاء جدد ومشاهدة العقار وتوقيع العقود. لهذا سأقدم لكم  أفضل تطبيقات للمواقع عقارات مجانية الأجهزة المحمولة أدناه بإدارة علاقات العملاء أو CRM وتخطيط الجدول الزمني والتقارير القابلة للتخصيص وكذلك التسويق وتتبع الوقت وغيرها. الفكرة الأساسية وراء كل هذه التطبيقات هي توفير وقت السماسرة وتقديم طريقة أكثر وضوحا لإدارة المهام اليومية الوقت يعني المال، بل وأكثر من ذلك للوسطاء العقاريين. فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة لوكلاء العقارات في لعام 2019.

أفضل تطبيقات الجوال العقارات المجانية في عام 2019

1. OPENHOME

برو OpenHome Pro هو تطبيق للiPhone صغير الحجم لكم رائع ويساعد أصحاب العقارات في إدارة العملاء المحتملين . يلتقط التطبيق نفسه العملاء المحتملين ويرسل رسائل متابعة إلكترونية مع معلومات الاتصال الخاصة بك. ميزة أخرى رائعة هي المشاركة الاجتماعية - مفيدة إذا كنت تحاول زيادة عدد الزيارات لموقعك أو قنوات التواصل الاجتماعي.

موقع عقارك


2. DOTLOOP

تطبيق عقاري يمكن أن يساعد أصحاب العقارات في تحسين الإنتاجية وإدارة المهام والمعاملات عبر الإنترنت. التطبيق نفسه سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. كما يسمح للوسطاء بالوصول إلى المعاملات من أي جهاز. Dotloop متاح للأندرويد وأيفون.

3.Evernote

 إيفرنوت تعد Evernote واحدة من أكثر تطبيقات العقارات شعبية في السوق اليوم - حيث يمكنها مساعدتك في تتبع الخطوط العريضة والملاحظات والقوائم. يمكنك الوصول إلى أي ملاحظات من أي جهاز. إذا كان لديك الكثير من الملاحظات في Evernote ، فيمكنك استخدام أداة البحث للبحث فيها بناءً على كلمات رئيسية محددة. Evernote متاح على iPhone و Android.

4. Spotio

سبوتيو Spotio هي واحدة من أفضل تطبيقات التسويق للعقارات منذ أن تم تطويرها من قبل أصحاب العقارات أنفسهم. مع Spotio ، يمكنك الوصول إلى عناوين جهات الاتصال وجهات الاتصال بلمسة زر واحدة.


5.  GoConnect
تطبيق جديد آخر لإدارة علاقات العملاء مصمم للوسطاء العقاريين. GoConnect يسمح بخطط قابلة للتنفيذ مخصصة ، والإخطارات اليومية أو تذكير،

أفضل تطبيقات الجوال لوكلاء العقارات المجانية في عام 2019 Reviewed by castle-tips on 8:55 م Rating: 5 بصفتك وكيل عقارات، فأنت دائمًا على اتصال بمقابلة عملاء جدد ومشاهدة العقار وتوقيع العقود. لهذا سأقدم لكم  أفضل تطبيقات للمواقع عقارات مجانية...