أفضل 5 تطبيقات عقارية لعام 2019 - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

أفضل 5 تطبيقات عقارية لعام 2019

من المحتمل أن يكون شراء منزل أغلى عملية شراء تقوم بها في حياتك. إذا كنت تخطط لإنفاق ستة أرقام أو أكثر على معاملة واحدة ، فمن الأفضل الدخول فيها بأفضل معرفة ومعلومات للحصول على أفضل صفقة ممكنة. يمكن للتطبيقات العقارية مساعدتك على القيام بذلك ويمكن أن تمنحك نظرة ثاقبة على السوق الذي تبحث فيه عن عملية شراء، حتى تتمكن من القبض على منزل أحلامك. ولكن قبل أن تقوم بتنزيل أي تطبيق عقاري قديم ، من الجيد أن تعرف أن هناك بعض الأنواع المختلفة التي يجب مراعاتها: بعضها يحتوي على عدد أكبر من قوائم المنازل ، بينما البعض الآخر يتجه أكثر نحو العقارات التجارية وحتى عقارات المزاد. هناك حتى واحد يمكن أن يسجل لك بعض رسوم شراء المنازل المخفضة. لذا ، سواء كنت تبحث عن منزل نشط ، أو تبحث عن عقار استثماري ، أو ترغب في وضع مسكنك في السوق ، ألق نظرة لمعرفة المزيد حول أفضل التطبيقات العقارية المتاحة اليوم.


أفضل 5 تطبيقات عقارية لعام 2019


الأفضل بشكل عام Zillow

أفضل تطبيق عقاري معروف ، ولسبب وجيه. كان Zillow رائداً في تقديرات قيمة المنازل على الإنترنت ويخبر المستخدمين عن قيم المنازل المقدرة وأسعار البيع السابقة والمزيد لكل المنازل تقريبًا في الولايات المتحدة. إذا كنت من أصحاب المنازل ، فيمكنك إنشاء حساب لتتبع قيمة منزلك المقدرة بمرور الوقت وإلقاء نظرة ثاقبة على سعر البيع المحتمل إذا قررت أن الوقت قد حان للتحرك.

إذا كنت تبحث عن شراء منزل ، فعليك بالتأكيد وضع إشارة مرجعية على موقع Zillow وتنزيل التطبيق على هاتفك الذكي. يتيح لك تطبيق Zillow عرض أسعار المنازل حسب الموقع أثناء التنقل ويقدم الفلاتر وخيارات البحث إلى الصفر في منزلك التالي.


2 أفضل للحصول على رسوم شراء منزل مخفضة: RedFin

RedFin هو تطبيق وشركة وساطة. التطبيق ممتاز ، حيث يقدم قيم المنزل المقدرة التي تكون في بعض الأحيان أكثر دقة من خوارزمية Zillow. واحدة من أفضل ميزات تطبيق الهاتف المحمول لأي شخص في عملية البحث النشط في المنزل هي القدرة على تصفية المنازل المفتوحة القادمة. على الرغم من أن ذلك قد لا يؤدي إلى منزلك التالي ، إلا أنه يعطيك فكرة عن شكل المنازل في المنطقة وما يمكنك توقع الحصول عليه مقابل نقودك.

الرسوم العقارية القياسية لشركة RedFin أقل من الوكلاء التقليديين. عند البيع ، تسرد معظم المنازل 1.5 بالمائة ، وعند الشراء ، يحصل المشتري العادي على استرداد 1700 دولار على رسوم الوكيل.

3 أفضل للتعلم عن العقارات:
تقدم Bigger Pockets مجموعة كبيرة من الموارد المجانية للتعرف على العقارات ، بما في ذلك منشورات المدونات والبودكاست والكتب الإلكترونية والأدلة والمنتديات. التطبيق عبارة عن بوابة إلى عالم Bigger Pockets ، وهو متاح أيضًا من خلال موقع Bigger Pockets.

يمكنك تعلم الكثير عن شراء منزل من شأنه أن يزيد في القيمة ، وكذلك كيفية القيام بالعمل على الممتلكات للحصول على أفضل عائد من الاستثمار الخاص بك. إذا كنت ترغب في نقل اللعبة العقارية الخاصة بك إلى المستوى التالي والدخول في الاستثمار العقاري ، فهذا هو المورد الرئيسي على الويب.



4 أفضل العقارات التجارية: LoopNet

الحديث عن الاستثمار العقاري ، قد يكون أفضل تطبيق للمستثمرين العقاريين هو LoopNet. هذا التطبيق العقاري يشبه Zillow لأكبر العقارات. إذا كنت تريد وحدة متعددة أو عقار تجاري ، فلن تجد العديد من التفاصيل على المواقع الأخرى في هذه القائمة. LoopNet حصريًا للمستثمرين العقاريين.

غالبًا ما يؤدي توصيل منطقتك المحلية إلى الحصول على مجموعة من النتائج لمساحات المكاتب السكنية والتجارية متعددة الوحدات. لكن تذكر أنه من خلال الاستثمارات العقارية ، لن تضطر إلى الشراء في السوق المحلية. قد تفعل أفضل بكثير شراء خارج المدينة أو حتى خارج الدولة.

5 الأفضل لمعظم المنازل: Realtor.com

وليس من المستغرب ، بوابة البحث الرسمية للرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين. تتمثل إحدى فوائد استخدام موقعه في أن يكون أصحاب العقارات الذين يتمتعون بعلاقة وثيقة مع نظام الإدراج المتعدد (MLS) الذي يوفر موجز البيانات الذي تستخدمه معظم المواقع في هذه القائمة. بسبب العلاقة الخاصة ، ومع ذلك ، يتم تحديث Realtor.com في كثير من الأحيان أسرع قليلاً ولديه مجموعة واسعة من الخصائص المدرجة.


إذا لم يكن لديك وكيل عقارات بعد ، فإن موقع Realtor.com يجعل التواصل مع الوكيل المحلي أمرًا سهلاً. مع ذلك تأكد من فحص أي وكيل جديد تمامًا قبل التعاقد معهم أو توقيع اتفاقية حصرية. يجب عليك أن تتسوق لكلا الوكلاء والمنازل قبل الشراء.


أفضل 5 تطبيقات عقارية لعام 2019 Reviewed by castle-tips on 1:38 ص Rating: 5 من المحتمل أن يكون شراء منزل أغلى عملية شراء تقوم بها في حياتك. إذا كنت تخطط لإنفاق ستة أرقام أو أكثر على معاملة واحدة ، فمن الأفضل الدخول ...