ودعا بيتكوين... تعرف على العملة التي قهرت بتكوين الشهيرة؟ - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

ودعا بيتكوين... تعرف على العملة التي قهرت بتكوين الشهيرة؟

تقرير من موقع "بلومبرغ الأميركي" العملة المميزة حاليا التي تحظى بأعلى حجم تداول يومي وشهري تدعى "تيثر" (tether)، علما بأن قيمتها السوقية أقل 30 مرة مقارنة بالبتكوين. الان إذا كنت تعتقد أن العملة الرقمية الأكثر تداولا في العالم هي البتكوين التي تستحوذ على حوالي 80% من القيمة السوقية لعالم الأصول الرقمية، فاانت خاطئ.

عملة التيثر


التيثر تفوق البتكوين

تقول الجهة المقدمة للبيانات إن حجم تداول عملة التيثر تجاوز حجم البتكوين للمرة الأولى في أبريل الماضي، واستمر هذا الارتفاع منذ أوائل شهر أغسطس/آب المنقضي ليبلغ حوالي 21 مليار دولار يوميا.

وبما أن حجم التداول الشهري لعملة التيثر أكثر ارتفاعا بنسبة 18% مقارنة بالبتكوين، يمكن القول إنها العملة الأكثر أهمية في مجال العملات المشفرة.

وتمثل عملة التيثر أيضا أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع الجهات الرقابية إلى توخي الحذر في التعامل مع العملات المشفرة وسط مخاوف من احتمال التلاعب بالسوق.

وحسب ليكس سوكولين الرئيس المشارك للتكنولوجيا المالية العالمية في شركة "كونسنسيس" التي تعنى بعملة البلوكشين، فإنه إذا لم تكن التيثر موجودة، فمن المؤكد أننا سنفقد كمية هائلة من التداول اليومي، أي نحو مليار دولار أو أكثر، حسب المصدر المقدم للبيانات. ومن المحتمل أن تبدأ بعض العوامل المحتملة المتعلقة بالتداول في السوق في التراجع.


ودعا بيتكوين... تعرف على العملة التي قهرت بتكوين الشهيرة؟ Reviewed by castle-tips on 10:56 م Rating: 5 تقرير من موقع "بلومبرغ الأميركي" العملة المميزة حاليا التي تحظى بأعلى حجم تداول يومي وشهري تدعى "تيثر" ( tether )، علم...