أسهل طريقة لربح المال من الهاتف للمبتدئين - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

أسهل طريقة لربح المال من الهاتف للمبتدئين

ربح المال من الأنترنت هو عبارة عن شيء قد أصبح شائع حاليا و هناك الكثير من الطرق التي تتيح لك امكانية كسب المال من الانترنت و تحقيق مبالغ جيدة بشكل شهري أو أسبوعي أو حتى يومي ، لكن مع ذلك بعض الأشخاص او الكثيرون يواجهون صعوبة في جني المال اون لاين . لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معكم اسهل طريقة على الإطلاق يمكنك من خلالها ربح بعض المال بسهولة فقط باالاجابة على الاسئلة ثقافية وربح جوائز مالية قيمة. ماذا تنتظر ابدأ الان

أسهل طريقة لربح المال من الهاتف للمبتدئين

 تحميل لعبة تحدي وصلة مباشر


كیف تبدأ اللعب تحدي وصلة

الأمر سهل، ما علیك إلا تنزیل التطبیق من المتجر على جوالك وانتظار وقت انطلاق العرض المعلن من على الصفحة الرئیسیة بتوقیت السعودیة، ولا تنسى التأكد من تفعیل تنبیهات الهاتف للحصول على تنبیه خاص عند اقتراب العرض المباشر.

شارك واربح فوراً، أثبت نفسك وتصَّدر الترتیب العالمي في المنافسة العربیة، وافتخر بین أهلك وأصدقائك بنتائجك المذهلة وأرباحك المتتابعة.



كیف یتم استلام الجائزة في لعب تحدي وصلة ؟

إذا وصل المنافس إلى أكثر من 10$ یستطیع استخدامها بشحن الجوال. أما إذا كان الرصید أكثر من $50 فیمكنه استلامها عبر حسابه بالباي بال. وفي حال كان الرصید أكثر من $100 فیمكن للفائز استلامها عن طریق حوالة بنكیة.

عن لعبة ​تحدي وصلة مباشر

تُكسب المشارك إطلالة على جوانب ثقافیة عدیدة ومعلومات فریدة یستطیع مشاركتها مع الأصدقاء والأسرة، ومع قلیل من التركیز سیتمكن المشترك من الإجابة عن الأسئلة الاثني عشر بنجاح ویتصدر الترتیب الخاص بالعرض.

شارك واربح فوراً


إذا كنت الفائز الوحید في جولة مسابقة ​“تحدي وصلة مباشر” ​فهذا یعطیك الحق بالحصول على الجائزة النقدیة الیومیة التي تمت الإشارة إلیها في الصفحة الرئیسیة للتطبیق كاملة. أما إن كنت أحد الفائزین في جولة المسابقة ​فإن الجائزة المعلنة سیتم توزیعها بالتساوي على جمیع الفائزین في الجولة.



رمز للحصول على فرصة اضافية : clmnPtAJf

تحميل لعبة تحدي وصلة مباشر على الاندرويد
تحميل لعبة تحدي وصلة مباشر على الايفون

أسهل طريقة لربح المال من الهاتف للمبتدئين Reviewed by castle-tips on 3:36 م Rating: 5 ربح المال من الأنترنت هو عبارة عن شيء قد أصبح شائع حاليا و هناك الكثير من الطرق التي تتيح لك امكانية كسب المال من الانترنت و تحقيق مبالغ جي...