المقالات الأحدث

بالفيديو : كيف تكسب المال و أنت نائم ؟

ربما دائما تتسائل تطرح سؤال كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين؟ أو ربح المال من الانترنت مجانا او ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا
كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين


تخيل الذهاب إلى الفراش في الليل والإستيقاظ في صباح اليوم التالي مكسبا بعض المال الإضافي في رصيدك قد يبدو الأمر كعملية احتيال ولكن في الواقع من الممكن جني المال أثناء النوم أو قضاء بعض الوقت مع العائلة أو القيام بأي نشاط آخروهذا ما يسمى بالدخل السلبي.

المال الذي تحصل عليه عن طريق أي عمل تقوم به أنت بنفسك، كالوظيفة أو المهنة مثلا، أو أي نشاط آخر على أساس الوقت والجهد المبذول، يسمّى الدخل النشِط. وهو الأسلوب الأكثر شيوعاً لكسب المال. بينما المال الذي يأتيك دون الحاجة إلى إنفاق على العمل الذي يأتيك عن طريق مشروع أو استثمار لا يتطلب حضورك الدائم، يسمى دخلا غير نشِط (سلبي)، وهذا النوع من الدخل هو الذي يؤدي إلى الحرية المالية.




لكي تصبح غنيا، عليك أن تكسب المال و أنت نائم – ديفيد بيلي. لذا يجب عليك الاهتمام بأنواع الدخول السلبية بل و محاولة التعدد فيها لبناء قاعدة قوية من الدخول متعددة المصادر، دون الإهمال في مصدر الدخل النشط وخاصة في المرحلة الأولي من رحلتك.

يهمُّك أفضل 5 مجالات ربحية تجعلك تتقاضى راتب وزير

فعلا إن أي شخص بمقدوره أن يربح المال حتى وهو نائم على فراشه، أو وهو يستمتع بقضاء عطلة رائعة. بمقدروك أنت تحقيق ذلك ! فقط إذا نجحت في جعل أفكارك وأموالك تعمل من أجلك، كل ثانية ودقيقة وساعة ويوم وأسبوع وشهر وعام. هذا هو سر و مفتاح الحرية المالية.

يهمُّك كيف تكسب المال في نومك
يهمُّك : كسب دولارات من منتجات الفيرو بدون ايباي او رأس مال
يهمُّكربح المال من الأنترنت من اول يوم
يهمُّك : كسبت 150 دولار بهذه الطريقة l ربح من الانترنت 2020
يهمُّك افضل طرق الربح من الانترنت ربما لم تسمع بها من قبل


خصّص أحمد الشقيري حلقة خاصة باسم “الحرية المالية 2” ضمن برنامجه الناجح خواطر 11 ، طرح فيها موضوع الحرية المالية وعرض أفكار تجارية واستثمارية مختلفة و إبداعية. ولتبسيط فكرة بناء دخل سلبي ، اقتبسنا من هذه الحلقة فكرة استثمارية ذكية وسهلة تجدونها في هذا الفيديو



مواضيع قد تهمك