المقالات الأحدث

جوجل تطلق الإصدار 85 من متصفح جوجل كروم بمميزات رائعة 2020

يعد الإنترنت الآن جزءًا رئيسيًا من حياتنا ويعتمد عليها كل شيء نقوم به تقريبًا. من أجل استخدام متصفحات الإنترنت ، يلعب دورًا مهمًا للغاية حيث يمكن أن تجعل التصفح سهلاً بالنسبة لنا.

جوجل تطلق الإصدار 85 من متصفح جوجل كروم بمميزات رائعة 2020


اعتاد بعض المستخدمين مثلنا كثيرًا على فكرة السحب والإفلات لدرجة أنهم يحاولون إلى حد كبير القيام بكل عملية تحميل بهذه الطريقة. أثناء محاولة تحميل ملف أو صورة على موقع ويب ، يواجه بعض المستخدمين مشكلة مواقع الويب التي لا تدعم تحميل الملفات وأحيانًا لا تحل الملفات التي يحاول المستخدم سحبها إلى مواقع الويب غير المدعومة محل محتوى علامة التبويب الحالية في الكل وليس حتى أسوأ سيناريو حيث يجد المستخدمون أيضًا أن النماذج المعبأة تم مسحها.

نعم ، لقد صادفنا جميعًا هذه المشكلات مرة واحدة في حياتنا على الأقل ولكن الآن بفضل مطور Microsoft Edge Eric Lawrence ، سيتم قريبًا حل هذه المشكلات إلى الأبد.


الإصدار الجديد الذي يحمل الرقم 85، و تراهن عليه شركة جوجل من أجل المحافظة على موقعها الرائد في عالم المتصفحات في ظل المنافسة المتزايدة في هذا المجال. و حسبما كشفت عنه جوجل فإن الإصدار 85 من متصفح جوجل كروم سيأتي بعدد من المميزات، و يبقى من بين أهمها أنه سيأتي بالقدرة على تحميل صفحات الويب بشكل أسرع بـ 10 في المئة من الإصدارات السابقة، و ذلك عن طريق تقنية تحسين المحول البرمجي "Compiler" حيث يمكن تشغيل الأجزاء الأكثر أهمية في الأداء من التعليمات البرمجية بشكل أسرع.

و لتحميل الإصدار 85 من متصفح جوجل كروم على كل من ويندوز و ماك و لينكس عبر الرابط التالي.

مواضيع قد تهمك