المقالات الأحدث

ضع رقم اي شخص على الواتساب في احد هذه التطبيقات الخطيرة وتجسس عليه فورا

هناك العديد من يبحت عن تطبيقات التجسس ومراقبة الواتساب او برنامج الذي يكشف محادثات الواتس اب من خلال الرقم الهاتف فقط لحذا سأقدم لكم أفضل تطبيقات تسمح لك بمراقبة اي شخص والحصول على كل تحركاته داخل التطبيق ، احببت ان اجمع لكم هذه التطبيقات في مكان واحد وفي هذه التدوينة نستعرض لكم افضل 4 تطبيقات جديدة لمراقبة الواتس اب من رقم الهاتف فقط.

تجسس على الواتساب


1. Highster Mobile

 تطبيق تجسس آخر لمراقبة الأطفال والموظفين يدعم أيضًا WhatsApp. يمنحك الوصول عن بعد إلى الرسائل النصية وسجلات المكالمات وموقع GPS والمزيد. يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية. بمجرد شراء الاشتراك ، لن تضطر إلى الدفع مقابل الترقيات. يمكنك أيضًا الاعتماد عليها للتجسس على WhatsApp. على الرغم من أنه يتيح لك مراقبة محادثات WhatsApp فقط ، إلا أنه يحتل المرتبة الخامسة في قائمتنا لأنه متوافق مع أحدث الهواتف الذكية وبأسعار معقولة حيث يتعين عليك فقط الدفع مقابل ذلك مرة واحدة. المشكلة الوحيدة في Highster Mobile هي أنه سيتعين عليك عمل روت لجهاز Android الخاص بك للتجسس.


البرنامج الذي يكشف محادثات الواتس اب

2. mSpy

برنامج تجسس آخر موثوق به لمراقبة الهواتف المحمولة يسمح للمستخدمين بمراقبة الرسائل النصية لشخص ما وسجلات المكالمات والمواقع ورسائل البريد الإلكتروني. أيضًا ، يمكن للوالدين استخدامه مشاهدة محادثات WhatsApp الخاصة بأطفالهم. يمكنك الاطلاع على التفاصيل الكاملة للرسائل مثل رقم الاتصال والتاريخ والوقت. يتيح لك التطبيق أيضًا عرض الوسائط المتعددة التي تتم مشاركتها على التطبيق.

3 تطبيق WhatsPlus - last Seen Tracker

اول ما تحمّل التطبيق ستقوم بفتحه وتكتب اسم الضحية ثم بعد ذالك تختار البلد وتدخل رقمه في الخانة الاخيرة ، وبمجرد النقر على Next سيبدأ التطبيق بمراقبته ويعطيك اخر تحركاته داخل الواتساب ، اكثر ما اعجبني في التطبيق هي خاصية قفل التطبيق والتي من خلالها يمكنك اضافة قفل للتطبيق ومنع الدخول المتطفلين من الدخول اليه ومعرفة ماتقوم به.

4. Flexispy

التالي في قائمتنا لتطبيق WhatsApp للتجسس هو Flexispy. إنه أيضًا تطبيق تجسس كامل ومن ميزاته مراقبة WhatsApp أيضًا. يمكنك تتبع جميع محادثات WhatsApp على الجهاز المستهدف عن بعد. تعمل هذه الميزة على كل من Android و iPhone. ومع ذلك ، فإن عمل الروت وكسر الحماية مطلوبان للتجسس على WhatsApp. ستتمكن من عرض الدردشات جنبًا إلى جنب مع طوابع الوقت والتاريخ ، وعرض صور الملف الشخصي وأسماء جهة الاتصال والوسائط المتعددة (الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت) المرسلة على طول المحادثات. 


مواضيع قد تهمك