المقالات الأحدث

ارباحي في 50 دولار في اليوم من منصة OGAds إليكم طريقة

سأقوم اليوم بمراجعة نظام أساسي لقفل المحتوى يحمل اسم OGAds ومشاركة بعض الفوائد التي ستكسبها إذا قررت أن تصبح عضوًا فيها. سأشارك أيضًا طريقة سهلة للمبتدئين يمكنك استخدامها لتحقيق 50 دولار على الأقل في اليوم باستخدام OGAds.



لا تتطلب هذه الطريقة أي خبرة سابقة من جانبك ويمكن أن تساعدك في جني بعض المال الإضافي حتى لو لم تكن قد جنيت فلسًا واحدًا عبر الإنترنت من قبل.

يمكنك استخدام الأموال لتغطية التكاليف الضرورية أو شراء شيء جديد لنفسك مثل iPhone جديد تمامًا أو شئ ما طالما حلمت بشرائه.

ربما أنك تستخدم الإنترنت وتقضي وقت طويل جالس امام الحاسوب طوال اليوم وتصفح منشورات مواقع تواصل الاجتماعية التي لن تفيدك كثيرًا ولكنها تضيع وقتك الثمين. 

كن مطمئنًا أن هذه الطريقة ستساعدك على بدء رحلة كسب المال عبر الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت جادًا في تحقيق النجاح في عالم الإنترنت ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على توصيتي الأولى لكسب المال عبر الإنترنت

 

ما هي إعلانات OGADS؟


OGAds هي شبكة تابعة للجوال وسطح المكتب تمنح أعضائها فرصة لكسب المال باستخدام تنسيق إعلان مختلف قليلاً عن الأشكال المعتادة ، ويشار إليها باسم تأمين المحتوى. 

وإذا كنت لا تعرف ما هو قفل المحتوى ، على الأقل اعلم أن هناك احتمالًا كبيرًا أنك قد واجهته بالفعل في مكان ما. 

عادةً ما تأتي خزانة المحتوى في شكل نافذة منبثقة وتعمل كدرع لجزء من المحتوى لا يمكنك الوصول إليه إلا إذا أكملت إجراءً محددًا مثل ملء استبيان أو شيء من هذا القبيل.

ربما تكون قد شاهدته أحد مواقع الأفلام التي تخبرك أنه يمكنك مشاهدة الفيلم ، ولكن عليك تنزيل تطبيق معين أو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أولاً.

هذا إلى حد كبير محتوى مغلق باختصار ، وباستخدام OGAds ، يمكنك كسب ما يتراوح بين 0.04 دولارًا و 20 دولارًا (في المتوسط) لكل تنزيل ، وهو مبلغ كبير جدًا. 

ارباحي في 50 دولار في اليوم من منصة OGAds مع طريقة



هل OGADS موقع جيد؟ 

بالطبع هو كذلك. إنه من بين أفضل 10 مواقع CPC تأمين للمحتوى تستضيف بانتظام جوائز أسبوعية تحفز الشركات التابعة على الدفع بأقصى ما في وسعها مع الحصول على الدعم الكامل من بعضها البعض مع وضع هدف واحد في الاعتبار ، لكسب أكبر قدر ممكن. 

لا داعي للقلق بشأن ما إذا كانت OGAds عملية احتيال أم لا ، لأنها ليست كذلك. تحتوي المنصة على أكثر من 50.000 ناشر مسجل ، وقد تم دفع أكثر من 350 مليون دولار لهم حتى يومنا هذا. 

اعلم أنك ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 600 عرض إذا قررت الدخول في شراكة مع هذه المنصة ، مما يمنحك مساحة كبيرة واختبار العروض المختلفة في جميع أنواع المنافذ. 

مميزات موقع ogads اوجي ادس للربح من cpa

امكانية العمل وربح المال من الموبايل
ارباح عالية مقابل خدمات صغيرة
عروض CPA كثيرة متجددة للربح منها
امكانية ضبض الاعدادات تلقائياً لزيادة الارباح
شكل حضاري وسهل الاستعمال
امكانية الاستفادة من اكواد جافا سكربت
التحكم في العرض بشكل كبير وكيف يظهر

يمكنكم مشاهدة الحلقة للمعرفة طريقة القبول وايضا كيف تقوم بتعديل صفحة المحتوى المقفول

لللللللللللللللللللللل



أمل أن تكون هذه المقالة أكثر من كافية لتظهر لك ماهية OGAds وكيف تعمل وكيف يمكنك كسب المال باستخدام هذه المنصة. إنه حقًا موقع قفل محتوى ممتاز ومناسب للمبتدئين

ومع ذلك ، إذا كنت جادًا في جني الأموال عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة ، فقد يكون من الأفضل الانضمام إلي والعديد من الشركات التابعة الأخرى.