المقالات الأحدث

أفضل المواقع للحصول على بطاقات الهدايا مجانا

 أفضل المواقع للحصول على بطاقات الهدايا مجانا

أفضل المواقع للحصول على بطاقات الهدايا مجانا


من منا لا يحب فكرة الحصول على بطاقات هدايا gift cards مجانية لمتاجره المفضلة أو مواقع الشراء من الإنترنت مثل Amazon وغيره ؟ 

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي توفر فرصًا للفوز بهذه البطاقات المرغوبة، مما يجعلها خيارًا جذابًا للعديد من الأشخاص. سواء كنت تبحث عن بطاقات هدايا نفسك أو لاستخدامها كهدايا لأصدقائك، فيما يلي بعض أفضل المواقع الإلكترونية لاستكشافها للفوز ببطاقات هدايا مجانية:

1. Swagbucks

Swagbucks هو موقع مكافآت شهير وذو سمعة طيبة يقدم طرقًا متعددة لكسب النقاط (Swagbucks أو SBs) التي يمكن استبدالها ببطاقات الهدايا. يمكن للمستخدمين استكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت وحتى لعب الألعاب لتجميع النقاط. يوفر الموقع مجموعة واسعة من خيارات بطاقات الهدايا، بما في ذلك تلك الخاصة بمواقع التسوق  مثل Amazon و غيره.

2. InboxDollars

InboxDollars هو منصة أخرى معروفة تتيح للمستخدمين ربح المال أو بطاقات الهدايا من خلال إجراء الاستطلاعات وقراءة رسائل البريد الإلكتروني والمشاركة في الأنشطة عبر الإنترنت المختلفة. يمكنك طلب بطاقات الهدايا بمجرد الوصول إلى حد معين من الأرباح.

3. MyPoints

تقدم MyPoints مجموعة متنوعة من الطرق لكسب النقاط، بما في ذلك التسوق عبر موقعها ولعب الألعاب وإجراء الاستطلاعات. يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات هدايا إلى متاجر مثل Best Buy و Target و Sephora.

4. PrizeRebel

PrizeRebel هو موقع ويب متعدد الاستخدامات يتيح للمستخدمين إكمال المهام والإجابة على الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو مقابل النقاط. يمكن بعد ذلك استبدال هذه النقاط ببطاقات هدايا  لمواقع التسوق الالكتروني أو نقدًا عبر PayPal.

5. InstaGC

يوفر InstaGC طريقة مباشرة لكسب بطاقات الهدايا من خلال استكمال الاستطلاعات ومشاهدة مقاطع الفيديو والمشاركة في عروض التجارب. يقدم الموقع مجموعة واسعة من خيارات بطاقات الهدايا وحتى يسمح للمستخدمين بطلب بطاقات هدايا مخصصة.

6. Slickdeals

Slickdeals هو مجتمع مشاركة الصفقات حيث ينشر الأعضاء صفقات رائعة، بما في ذلك فرص الفوز ببطاقات الهدايا من خلال العروض الترويجية والمسابقات المختلفة. إنه مكان رائع للبحث عن الهدايا الترويجية المحدودة الوقت.

7. Vindale Research

Vindale Research هو موقع استطلاعات رأي بالأساس يوفر للمستخدمين فرصة لكسب النقد وفي بعض الحالات، بطاقات الهدايا من خلال المشاركة في دراسات أبحاث السوق.

8. Toluna

Toluna هو موقع استطلاعات رأي واختبار المنتجات يكافئ مستخدميه بالنقاط التي يمكن استبدالها ببطاقات هدايا لمجموعة واسعة من مواقع التسوق.

9. PointsPrizes

يقدم PointsPrizes نهجًا فريدًا لكسب بطاقات الهدايا من خلال استكمال العروض ومشاهدة إعلانات الفيديو وإحالة الأصدقاء. لديهم مجموعة متنوعة من خيارات بطاقات الهدايا المتاحة.

10. CashCrate

يوفر CashCrate العديد من الفرص لكسب المال أو بطاقات الهدايا، بما في ذلك الاستطلاعات والإحالات. يمكن للمستخدمين استبدال أرباحهم ببطاقات هدايا أو نقد PayPal.

في حين أن هذه المواقع الإلكترونية تقدم فرصًا للفوز ببطاقات هدايا مجانية، من المهم أن تكون حذرًا وانتقائيًا عند المشاركة في الأنشطة عبر الإنترنت. تحقق دائمًا من شرعية الموقع الإلكتروني وتجنب مشاركة المعلومات الشخصية الحساسة. بالإضافة إلى ذلك، تذكر أن مقدار الجهد المطلوب لكسب بطاقات الهدايا يمكن أن يختلف من موقع إلى آخر، لذا اختر المواقع التي تناسب تفضيلاتك وأهدافك بشكل أفضل.