تحديث جديد لجوجل أدسنس بالنسبة لدفعة 2015 - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

Trending

تحديث جديد لجوجل أدسنس بالنسبة لدفعة 2015

لعل جميع الناشرين توصلوا برسالة تحديث في ما تخص دفعات الارباح في الادسنس و كيفية إستلامها مما جعل البعض يستفسر عن ماهي هذه التغييرات.يمكنك معرفة اكتر الاجابة عن طريقة دفع في ادسنس 2015 اضغط هنا

تحديث جديد لجوجل أدسنس بالنسبة لدفعة 2015

 

 و هناك من دهب به الخيال للتأويلات حول الموضوع لكن هنا سوف أضع لكم جميع الأجوبة المتعلقة بهذا التحديث وهذه صورة الرسالة التي توصلة بها شخصين في المغرب.

تحديث جديد لجوجل أدسنس بالنسبة لدفعة 2014

 من هي الفئة المعنية بهذا التحديث ؟

الرسالة موجهة فقط للناشرين لحد الان المغرب فقط لا غير  لم يعلن ناشرون من دول اخرى توصلهم بهذه الرسالة ولكن اعتقد ان من بعد المغرب سوف يتم التحديث بالنسبة لمصر و هذا هو تصوري المستقبلي لتحديث.  وهناك دول سبق لها تعامل بهذه الخاصية.

هل صحيح سوف يتم حدف وسائل الدفع الأخرى ؟

نعم كما هو مبين في الرسالة  يُرجى العلم بأن طرق الدفع الأخرى، بما في ذلك الشيكات والحوالات المصرفية وWestern Union، لن تصبح متاحة بعد ذلك كطريقة دفع في البلدان عندما يتوفر فيها التحويل الإلكتروني. وهذا دليل على أن الدفع سوف يكون فقط بالتحويلات البنكية  مباشرة.

متى سوف يتم عمل بهذا الإجراء؟

لم تعلن جوجل بعد عن موعد بدأ تطبيق هذا الإجراء إلى ان إعدادات إدخال المعلومات خاصة بتحويل بنكي موجودة مسبقا الان في الواجهة الجديدة .

هل سوف تكون هناك ضريبة على الدخل من أدسنس ؟

هذا الكلام خالي من الصحة كل ما في الامر ان تحويل العملة من دولار لدرهم عبر البنك يتم بحسابات  مغايرة حسب كل بنك  وليس كما عهدتموه من Western Union و تتم حسابات العملة خالصة حسب كل بنك بالإضافة لخصومات البنك الدي يقتطع جزء من المبلغ وهو بسيط  ويختلف من بنك لاخر  من خلال عملية التحويل هذه.

*لم يتم التأكد او حساب مبلغ الخصم لكن سوف يتم إضافة اي جديد بهذا الخصوص في هذا المقال.

بعدها ساشرح لكم طرقة رابط جوجل ادسنس مع حساب بنكي. كل ما عليكم هو متابعة جميع مشاكل وحلول ادسنس في مدونة قلعة الشروح في هدا القسم جوجل ادسنس

 

تحديث جديد لجوجل أدسنس بالنسبة لدفعة 2015 Reviewed by عبدالله اصبارن on 8:39 م Rating: 5 لعل جميع الناشرين توصلوا برسالة تحديث في ما تخص دفعات الارباح في الادسنس و كيفية إستلامها مما جعل البعض يستفسر عن ماهي هذه التغييرات.يمكنك...

ليست هناك تعليقات: