ستنهي واتساب دعمها عدد من الهواتف بداية 2020 - قلعة الشروح

728x90 AdSpace

المتابعون

Trending

ستنهي واتساب دعمها عدد من الهواتف بداية 2020

ستنهي واتساب دعمها للعديد من الهواتف وأنظمة التشغيل بداية العام المقبل، حيث ترى أنها لا تتناسب مع الميزات التي تنوي طرحها، فما هي هذه الهواتف والأنظمة؟

ستنهي واتساب دعمها عدد من الهواتف بداية 2020


وبحسب ما قالت واتساب في صفحة الأسئلة الشائعة على موقعها، فإن المستخدمين لبعض أنظمة التشغيل القديمة لن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة أو إعادة التحقق من الحسابات الحالية.

وأدرجت الشركة الهواتف وأنظمة التشغيل التي لن يعمل عليها تطبيق المراسلة الفورية بحلول شهر فبراير/شباط 2020، فبداية من ذلك التاريخ سيتوقف الدعم عن جميع هواتف أندرويد التي تعمل بواسطة نظام التشغيل أندرويد 2 و3 و7 وأجهزة آيفون العاملة بواسطة نظام التشغيل "أي أو أس".

ولن يتمكن مستخدمو جميع أنظمة تشغيل ويندوز فون بعد 31 ديسمبر/كانون الأول 2019 من استخدام التطبيق. وأوضحت شركة واتساب أن قرارها إنهاء دعم التطبيق المملوك لفيسبوك بالنسبة لهواتف أندرويد وآيفون لن يؤثر على العديد من المستخدمين، ولن يتأثر سوى أولئك الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون هواتف أندرويد وآيفون القديمة.

ووفقا لتغريدة نشرها موقع "وابيتانفو"، فإن تطبيق واتساب لن يدعم أيضا الأجهزة التي تعمل بواسطة نظام التشغيل "أي أو أس" 8 أو الأقدم.
ستنهي واتساب دعمها عدد من الهواتف بداية 2020 Reviewed by castle-tips on 2:01 م Rating: 5 ستنهي واتساب دعمها للعديد من الهواتف وأنظمة التشغيل بداية العام المقبل، حيث ترى أنها لا تتناسب مع الميزات التي تنوي طرحها، فما هي هذه الهو...