المقالات الأحدث

كيفية الربح من الانترنت بدون مجهود وبدون تضييع الوقت مع توجيه واختصار الوقت

 كيفية الربح من الانترنت بدون مجهود وبدون تضييع الوقت

حان الوقت للشباب العربي أن يحاول استخدام الإنترنت بطريقة مختلفة دائما في مدونة قلعة الشروح نقدم لكم طرق التي تمكنك من خلالها الربح من الإنترنت، و المتاحة لكل عربي. عليك ان تعرف ان ربح المال من الانترنت بسرعة غير موجودة الان اي مجال يحتاج الصبر

كيفية الربح من الانترنت بدون مجهود وبدون تضييع الوقت مع توجيه واختصار الوقت



قبل البدأ نصيحتي لك 

لاتركز كل وقتك على دخول المواقع المقامرة التي تعطيها 50 دولار لكي تعطيك في اخر شهر او تلاتة اشهر 60 دولار او 80 دولار لأن الموقع لن يدوم معك طول الوقت وانت لن تكسب اي مهارة وفي الاخير انت الخاسر

موقع للربح من الانترنت مجرب فقط بالضغط على الإعلانات او الربح مقابل مشاهدة الاعلانات كل هدا سامحني ان اقول لك هذا هراء

العمل على الانترنت او الربح من الانترنت، هذا المصطلح الذي أصبح من أكثر الكلمات بحثا في وقتنا الحالي فكل شخص يريد تحقيق دخل جديد يضيفه لدخله القار وهنالك من يريد أن يكون دخلهم من الانترنت الدخل الرئيسيّ لهم… لكن مع دمقرطة الانترنت أصبح كل شخص يتحدث عن هذا المجال من هم أصحاب الخبرة وهنالك البعض الآخر الذي لم يدخل المجال قط ويتحدث عنه، مما أدى لمعلومات خاطئة وتضييع وقت الناس الجدد اللذين يريدون البدأ في مجال العمل عن طريق الانترنت أو مايسميه بعض الناس الربح من الانترنت.. فربح المال من الانترنت هو ليس بالأمر الصعب الذي يعتقده البعض لكنه يحتاج إلى الصبر أكثر من أي مجال آخر.


كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

1. الربح من التدوين وجوجل أدسنس


الربح من الإنترنت عن طريق التدوين، والمشاركة في شركة جوجل أدسنس، يمكنك من كسب المال من الاعلانات يعد واحد من أقدم وأشهر طرق الربح من الإنترنت على الإطلاق. الفكرة هنا بكل بساطة تقوم على اختيار أحد المجالات التي تثير اهتمامك وتمتلك معرفة كبيرة حولها، والبدء في نشر مقالات حول هذا المجال، ومن ثم المشاركة في برنامج جوجل أدسنس لمشاركة الأرباح.

ماعليك هو إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني ليس بالأمر الصعب كما يظن البعض، ثم شرح طريقة من قبل ونحن في الرابحون قد تناولنا من قبل كل التفاصيل والجوانب الخاصة بإنشاء مدونة أو موقع إلكتروني.

قم بالمشاركة في برنامج جوجل ادسنس موقع ربح المال من الاعلانات. شركة جوجل ادسنس هي شركة تابعة لجوجل، من خلال الاشتراك بها سوف تقوم بوضع إعلانات بموقعك، وتتقاضي أنت ربح كلما ضغط أحد زوار موقعك على هذه الإعلانات أو حتى شاهدها فقط. الفيديو يوضح ذلك


2; الربح من الفوركس (Forex)


فكرة تداول الفوركس تقوم ببساطة على شراء العملة في الوقت الذي يكون سعرها منخفض، وبيعها عندما يرتفع سعرها، ولكن ما يجعل الأمور أكثر تشويقاً وإمكانية لتحقيق أرباح طائلة هو نظام الرافعة المالية الذي توفره شركات الفوركس. تم شرح طريقة الشراء و البيع 


في الحقيقة هذا المجال يحتاج الى دراسة كبيرة قبل دخول اليه، والكثير من الناس يحققون خسائر من خلاله بسبب عدم الفهم الكافي قبل البدء. ولكن على الجانب الآخر هناك الكثيرون أيضاً الذين يحققون أرباح تقدر بآلاف الدولارات الشهرية من خلال تجارة الفوركس.

يمكنك قراة هذا الموضوع قبل البدأ تعلم بناء استراتيجيات الفوركس البسيطة (شرح كامل)

4- ربح من الاربيتراج والفيرال

هذا المجال رائع يمكنك من كسب الاف الدولارات هو نفس المجال الأول فقط نضيف الفيسبوك لجلب ترافيك.  الاربيتراج: هو بأختصار شراء و بيع في نفس الوقت و لكن في سوقين مختلفين، على سبيل المثال الشيئ الشائع هو شراء ترافيك من الفايسبوك ب 0.1$ عن كل ضغطة مقابل تحويل هذا الترافيك لموقعك وإستعمال جوجل أدسنس وتعديل هته الصفحة بعد تجارب عديدة حتى تتمكن من جني 0.5$ دولار عن كل زائر وبالتالي تقوم بربح 0.4$ عن كل زائر. جيد؟ 


إذا لماذا دائما مايرتبط الاربيتراج بالفيرال في مجال التسويق الإلكتروني؟

 دعنا نقوم بالتعرف عن الفيرال في البداية. -الفيرال بخلاصة يطلق على المواضيع الشائعة والتي تنتشر بشكل فيروسي في مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للحيلة المستعملة لانتشارها او نظرا لاهميتها والاهتمام بها من طرف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال لنقل أنني قمت بكتابة موضوع يحمل عنوان أشخاص في نفس سنك قد ماتوا بسبب هته الأشياء، تجنبها!” الشيئ الأساسي في مجال الفيرال هو العنوان فكلما كان العنوان شيق كانت الضغطات كثيرة، وكأي مجال في المعالم كلما كثر الشيئ قل ثمنه، نفس المبدأ في مجال الإعلانات كما حصلت على ضغطات كثيرة إنخفض ثمنها لكي تصل إلى 0.001$ عن كل ضغطة وبالتالي نزيد هامش ربحنا.

أفضل مواقع الفيرال الأجنبية وكيف يمكننا إستغلالها للربح من جووجل أدسنس !

أفضل 5 مجالات ربحية تجعلك تتقاضى راتب وزير


5. نشر الكتب على ايباي وربح منها


يمكنك أن تنشر كتابًا بسهولة، وتكسب الأموال منه عبر بيعه على منصة ايباي. بهذه الطريقة يمكنك كسب بعض المال. إنه بالفعل أسهل مما يبدو، لكن احرص على بيع الكتب التي غبر موجود فيها الحقوق . 

في هذا الكورس المجاني على قناة قلعة الشروح سأقوم بترتيب اولوياتك عند البدء في العمل على ايباي وسأقدم لك مصادر سهله للعمل عليها. العمل على ايباي يعتبر غير مكلف على الاطلاق للمبتدئين حيث انه بإمكانك بيع الكتب على ايباي وجني ارباح مذهلة بدون راس المال وكل هذا يعتمد على خطة العمل وعلى المنتج الذي ترغب ببيعه وايضا على الكمية التي ترغب في بيعها من هذا المنتج لزيادة الربح. مشاهدة الاعلانات لربح المال


6. ربح من المحتوى المقفول

OGAds هي شبكة تابعة للجوال وسطح المكتب تمنح أعضائها فرصة لكسب المال باستخدام تنسيق إعلان مختلف قليلاً عن الأشكال المعتادة ، ويشار إليها باسم تأمين المحتوى. وإذا كنت لا تعرف ما هو قفل المحتوى ، على الأقل اعلم أن هناك احتمالًا كبيرًا أنك قد واجهته بالفعل في مكان ما. كسب المال من الاعلانات

عادةً ما تأتي خزانة المحتوى في شكل نافذة منبثقة وتعمل كدرع لجزء من المحتوى لا يمكنك الوصول إليه إلا إذا أكملت إجراءً محددًا مثل ملء استبيان أو شيء من هذا القبيل. ربما تكون قد شاهدته أحد مواقع الأفلام التي تخبرك أنه يمكنك مشاهدة الفيلم ، ولكن عليك تنزيل تطبيق معين أو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أولاً.

ربح المال من الاعلانات

ارباحي في 50 دولار في اليوم من منصة OGAds إليكم طريقة

الخلاصة : الربح من الانترنت يتطلب الجهد والعمل، لا تستمع إلى من يدّعي أنك ستحقق مئات أو آلاف الدولارات في أيام معدودة، فلو كان الأمر كذلك . للجأ الجميع للعمل على النت . إقرا و تعلم و استمع لتجارب الآخرين ، و اختر المجال المناسب لك ، تتعلم عنه قليلاً ثم تحاول، وإن اكتشفت أن أحد مجالات الربح من الانترنت ليس مناسباً لك بعد فترة من دخوله ، فلا تتردد بتركه . الفشل مش عيب حاول ثم حاول مرة أخرى، هكذا هو حال ربح المال من أي مشروع على أرض الواقع، وكذلك في مجالات الربح من الانترنت المتعددة.

أفضل المواقع للربح من مشاهدة الاعلانات